الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا عبد الكريم: “التغيير لازم يبدأ من الكبير إلى الصغير ده اللي حصل في 30 يونيو” (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 02:22 م

احتفلت الإعلامية دينا عبد الكريم، بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو، والتي يحتفل بها الشعب المصري اليوم الثلاثاء، حيث أشارت إلى أنها السبب في التغيير الذي حدث بالبلاد عقب أحداثها، باعتبارها رمز لقوة وإرادة المصريين.

وقالت عبد الكريم في برنامجها “صباح الخير يا مصر”، والذي يُذاع على شاشة القناة الأولى المصرية، إن اليوم الموافق 30 يونيو، لابد وأن يضع له عنوانًا ليكون تغيير للمسار والمصير، أو كما يقال أن التغيير يكون من الكبير إلى الصغير وذلك ما ينطبق على إيجابيات الثورة، كما توجهت بالشكر إلى الشعب المصري والحكومة على المجهودات التي قاموا بها خلال السنوات الماضية.

ومن جانبه، هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري، بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتب: “سيتوقف التاريخ كثيرا أمام ثورة 30 يونيو المجيدة، وستظل حية في ذاكرة كل الأجيال، بما رسخته من مبادئ العزة والكرامة والوطنية والحفاظ على هوية مصر الأصيلة من الاختطاف”.

وتابع: “في العيد السابع لثورتنا المجيدة، أؤكد أننا أمة صنعت التاريخ وما زالت تصنعه في شتى الميادين وتلهم الإنسانية بما تحققه، وأجدد العهد على المضي في معركتنا الشريفة في العمل والبناء ومواجهة التحديات الداخلية والخارجية بنفس العزم والإصرار، حفظ الله مصر وشعبها وكل عام وأنتم بخير”.

انتصار السيسي: ثورة 30 يونيو نموذج فريد في تاريخ الثورات الشعبية

تابع مواقعنا