الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس المقاصة يجتمع باللاعبين ويحفزهم قبل عودة الدوري (صور)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 04:53 م

عقد اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، جلسة مساء اليوم الثلاثاء، مع لاعبي فريق الكرة والجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للفريق.

وطالب عبد السلام، اللاعبين ببذل أقصى جهد ممكن خلال فترة الإعداد التي سيخوضها الفريق استعدادًا للعودة لمباريات الدوري، للوصول بالفريق لأعلى درجات الجاهزية بما يضمن تحقيق الانتصارات في الدوري والصعود بالفريق الي مركز متقدم بجدول الدوري.

وشدد عبد السلام، على ثقته في الجهاز الفني ودعمه الكامل للمدير الفني إيهاب جلال، خصوصا أنه سبق وحقق مع الفريق العديد من النجاحات.

وخلال الجلسة طالب عبد السلام اللاعبين والجهاز الفني والإداري للفريق بالالتزام الكامل خلال التدريبات بالإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

ومن جانبه أعلن وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة أن الجهاز الفني قرر استئناف التدريبات بداية من يوم السبت المقبل، وذلك بالملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي بعد الانتهاء من عمل مسحات الكشف عن فيروس كورونا وظهور نتائج المسحات.

وأضاف هويدي أن الفريق يترقب عودة الثنائي المحترف شميلس بيكلي وباولن فوافي بمجرد استئناف رحلات الطيران الدولية، حيث يتواجد الأول حاليًا في أثيوبيا، ويُنتظر أن يعود الثاني من فرنسا.

 

المقاصة يجري المسحة الطبية الثانية بحضور وليد العطار (صور)

تابع مواقعنا