الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعد لمجرد يكشف موعد طرح أغنية “عدى كلام” باللهجة المصرية (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 07:34 م

يستعد المطرب المغربي سعد لمجرد لطرح أغنية جديدة تحمل اسم “عدى الكلام”، والتي تعد أولى أغانيه باللهجة المصرية، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة على قناته الرسمية الخاصة بموقع “يوتيوب”.

ونشر لمجرد البوستر الرسمي للأغنية عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، حيث كشف عن موعد طرحها في تعليق قائلًا: “تحدد يوم 5 يوليو المقبل في تمام السادسة بتوقيت المغرب، والسابعة بتوقيت مصر”.

View this post on Instagram

Tittle : ADDA ELKALAM DATE : July 5 TIME : 18h Morocco time ?? #saadlamjarred1 #الله_ينصر_سيدنا #love_my_fans_forever_and_ever #love_my_parents_forever_and_ever

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on Jun 30, 2020 at 8:13am PDT

 

وتعاون سعد لمجرد في أغنية “عدى الكلام” مع الشاعر أمير طعمية، والملحن عزيز الشافعي، والموزع توما، وروج إليها مؤخرًا عزيز الشافعي، وكشف عن تعاونه معه مؤخرًا.

كما شهدت قضية سعد لمجرد في اتهامه بالاعتداء الجنسي على إحدى الفتيات الفرنسيات، وذلك في عام 2017، وأصدر قاضي المحكمة تقريرًا نهائيًا يتّهم فيه لمجرد بالاعتداء الجنسي، وليس الاغتصاب ما يخفف عقوبته في المرحلة المقبلة.

يذكر أن، كانت أغنية إنساي هي أخر أغنيات لمجرد التي غناها في أول دويتو مع محمد رمضان، وحققت الأغنية نجاحاً واسعاًووصل عدد مشاهديها إلى 168 مليون مشاهد على موقع “يوتيوب”، والأغني من كلمات شبوكشي، موبيزي، فرغلي بلاكس،ميكس وماستر جلال حمداوي، توزيع موبيزي والفيديو كليب من إخراج حسام الحسيني.

الملحن عزيز الشافعي يكشف تعاونه مع سعد لمجرد في “عدى الكلام” (صورة)

سعد لمجرد يستعد لطرح عمل جديد.. ويؤكد: “سأجعلكم فخورين بي” (صورة)

تابع مواقعنا