الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اعرف.. سعر الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء 30 يونيو 2020 في البنوك المصرية

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 11:05 ص

ينشر موقع “القاهرة 24″ للقراء والمتابعين، سعر الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء 30 يونيو 2020 أمام الجنيه في أهم البنوك المصرية وعلى رأسها البنك المركزي، ضمن سلسلة الخدمات الميمزة التي يقدمها الموقع لجميع الباحثين عن أسعار العملات، وبتحديث يومي مستمر.

وشهد سعر الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء 30 يونيو 2020، حالة من الاستقرار أمام الجنيه المصري، حيث تشهد جميع العملات العربية والأجنبية استقرارًا كبيرًا أمام الجنيه خلال الفترة الأخيرة، وذلك وفق التعاملات الرسمية الواردة من البنوك صباح اليوم الثلاثاء، حيث تنشر البنوك قائمة محدثة يوميًا بأسعار تداول جميع العملات الأجنبية والعربية، ومن بينها الدينار الكويتي.

اقرأ أيضًا: حالة الطقس اليوم الثلاثاء 30-6-2020: طقس مائل للحرارة وشبورة على القاهرة والدلتا

وتعد عملة الدينار الكويتي، أحد أهم العملات العربية مقابل الجنيه المصري، مثله مثل الريال السعودي، إضافة إلى كونه أحد أكثر العملات أهمية بعد الدولار الأمريكي سواءًا عربيًا أو حتى على الصعيد العالمي، الأمر الذي يوضح سبب الإقبال الشديد عليه من المصريين بالمقارنة مع باقي العملات.

سعر الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء 30 يونيو 2020

تباينت أسعار الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء أمام الجنيه المصري في البنوك في بداية التعاملات الصباحية محققة حالة من الاستقرار، حيث لم تختلف كثيرًا عن أسعار الأمس، وجاء سعر الدينار الكويتي في الأسواق المصرية على النحو التالي:

سعر الدينار الكويتي في البنك المركزي المصري

سجل سعر صرف الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري، نحو 52.32 للشراء، و52.76 للبيع، بانخفاض بسيط بلغ 5 قروش في سعر البيع فقط.

سعر الدينار الكويتي فى البنك الأهلى المصرى

وبلغ سعر الدينار الكويتي 49.87 جنيهًا للشراء في البنك الأهلي المصري، فيما سجل مبلغ 52.64 جنيهًا مصريًا للبيع، محققًا انخفاضًا طفيفًا.

سعر الدينار الكويتي فى بنك مصر

تشابه سعر الدينار الكويتي داخل بنك مصر مقابل الجنيه المصري، مع نظيره الأهلي المصري، حيث سجلت العملة الكويتية مبلغ 49.87 جنيهًا للشراء، مقابل 52.64 جنيهًا للبيع.

سعر الدينار الكويتي فى بنك الإسكندرية

وسجل سعر الدينار الكويتي 49.91 جنيهًا للشراء داخل جدران بنك الإسكندرية، فيما سجل 52.67 جنيهًا كرقم للبيع داخل البنك.

سعر الدينار الكويتي فى بنك عودة

وتراوح سعر الدينار الكويتي في بنك عودة، في الشراء عند مبلغ 49.91، مقابل البيع بمبلغ 52.82 جنيهًا مصريًا.

سعر الدينار الكويتي في البنك التجاري الدولي

وسجل الدينار الكويتي مبلغ 49.97 كسعر للشراء داخل بنك CIB “البنك التجاري الدولي”، فيما سجل سعر 52.70 جنيهًا للبيع.

اقرأ أيضًا: بعد اقتراح عفت نصار.. مرتضى يدعو قدامى الزمالك ومسئولي صفحات السوشيال ميديا لاجتماع بالنادي

ويبحث المصريون بشكل دائم وبسعي مستمر، وخاصة قبل أزمة تفشي وباء كورونا، عن فرصة السفر إلى الكويت للبحث عن عمل، نظرًا إلى ارتفاع سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري بشكل كبير، وهو ما يعود عليهم بالنفع حال تغيير العملة.

وارتفعت أعداد العمالة المصرية في الكويت، بشكل كبير خلال الأعوام الماضية، حيث قدرت بنحو 230 ألف شخص قبل انتشار فيروس كورونا، بحسب آخر إحصائيات الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء.

تابع مواقعنا