الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“قطاع الأعمال” توضح حقيقة تأجيل الطروحات الحكومية لأجل غير مسمي

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 02:08 م

أصدرت وزارة قطاع الأعمال العام بيانا توضح فيه حقيقة التصريح المنسوب للوزير هشام توفيق  بخصوص تأجيل برنامج الطروحات الحكومية.

وجاء البيان:”تنفي وزارة قطاع الأعمال العام ما نشر في بعض المواقع الإلكترونية من ترجمة غير دقيقة لتصريح هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام لوكالة “بلومبرج” العالمية، حيث كانت بعض المواقع قد ذكرت في ترجمتها أن “برنامج الطروحات الحكومية معلق لأجل غير مسمى”.

وتؤكد الوزارة، أن ما صرح به  الوزير لوكالة “بلومبرج” في هذا الشأن أن “برنامج الطروحات الحكومية معلق لحين تحسن أحوال الأسواق العالمية” وليس لأجل غير مسمى.

“قطاع الأعمال”: نستهدف استعادة عرش القطن المصري.. وتطوير 7 محالج بأحدث تكنولوجيا

وكان وزير قطاع الأعمال العام أكد أن تطبيق تعديلات القانون 203 لسنة 1991، التي تمت الموافقة عليها من قبل مجلس النواب سيمكن الشركات التابعة للوزارة من العمل وفق قواعد وأساليب الإدارة في شركات القطاع الخاص، مع تحفيز العاملين ليكون نصيبهم في الأرباح السنوية القابلة للتوزيع بنسبة ما بين 10 إلى 12% تصرف نقدا وبدون حد أقصى من الشهور، مشيرا إلى تطوير شجرة الحسابات بالتعاون مع الجهاز المركزي للمحاسبات، بالإضافة إلى لوائح عمل مطورة.

وفي لقاء إلكتروني (webinar) مع جمعية رجال الأعمال المصريين، طرح وزير قطاع الأعمال العديد من فرص التعاون في عدد من المجالات منها صناعة الملابس الجاهزة، ونقل الركاب، والكتالوج الإلكتروني للمنتجات المصرية ومدخلاتها، ومشروع جسور لتعزيز التجارة الخارجية، مؤكدًا ترحيب الوزارة بالتعاون مع القطاع الخاص في مختلف القطاعات وبأشكال متعددة من الشراكة.

تابع مواقعنا