الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماني: الفوز بالدوري لحظة فريدة من نوعها ولكن لازال لدينا خطوات كبيرة نريد تحقيقها

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 05:20 م

علق السنغالي ساديو ماني نجم نادي ليفربول على فوز فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عدة أيام معبرًا عن سعادته بهذا اللقب ولكن لازال هناك الكثير ليحققه الريدز.

وقال ماني في تصريحات صحفية: “شعوري وأنا بطل الدوري؟ ‏إنها لحظة خاصة وفريدة، لقد مضى وقت طويل منذ تحقيق آخر لقب دوري، أخيرًا حصلنا عليه ويمكنك أن ترى مدى سعادة اللاعبين والموظفين والمدرب والناس حول النادي والمشجعون حول العالم، إنها لحظة مدهشة وعلينا الآن الاستمتاع بها”.

وتابع: “أقول دائمًا إن الاحلام مسموح بها، في العام الماضي اقتربنا كثيرًا حقًا نقطة واحدة فقط، ولكن بالوقت نفسه نهنئ السيتي لأنهم كانوا يستحقونه بلا شك أظهرنا هذا العام شخصية رائعة منذ البداية”.

وأردف: “هو أمر مهم حقًا للفريق الذي لديه حلم و الفريق الذي يريد الفوز بشيء، من المؤكد أننا أظهرنا ذلك منذ البداية حتى النهاية، وكانت الفجوة كبيرة جدًا بالنسبة لنا إنها مجرد لحظة رائعة بالنسبة لنا”.

وأضاف ماني: “خسارة لقب العام الماضي كانت دافع؟ نعم ، هذا السبب الذي يجعل الأمر لا يصدق، أعتقد هذا كان مجرد إيمان وفي نفس الوقت نظهر شخصية رائعة، والشعور بأن كل شيء ممكن في عالم كرة القدم”.

وواصل: “أعتقد أن هذه خطوة آخرى لنا جميعًا في مسيرتنا، لأنك كلاعب كرة قدم يجب عليك أن تكون محترفًا وجائعًا دائمًا بطريقة جيدة للفوز بكل شيء”.

واختتم: “أعتقد أن فريق عمل رائع لنادي مذهل، لذا لدينا خطوة آخرى وأشياء كبيرة نريد تحقيقها لن نتوقف هنا فقط، علينا فقط أن نؤمن بأنفسنا ولا نزال نعمل بجد ونكون متواضعين أعمل بجد وأحاول تحقيق أشياء أكبر وأكبر مع هذا النادي”.

ماني عن تطور مستواه في ليفربول: محظوظ باللعب تحت قيادة كلوب

تابع مواقعنا