الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي الزمالك يحدد خطوات القلعة القلعة البيضاء لاستراد لقب نادي القرن

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 10:51 ص

تلقى مسؤولو نادي الزمالك، تعليمات هامة من جانب المحامي المكلف بتولي ملف قضية نادي القرن الإفريقي التي يسعى من خلالها النادي الأبيض للحصول على اللقب وسحبه من غريمه التقليدي الأهلي الذي كان توج به قبل حوالي 20 عامًا.

وقال مصدر لـ”القاهرة 24″، إن محامي الزمالك أبلغ مسؤولي النادي الأبيض بكافة الخطوات التي سيتم اتخاذها لتصعيد القضية، كما أبلغهم بالمدة التي من المقرر أن تستغرقها هذه القضية بالإضافة إلى موعد الحكم.

وجاءت الخطوات التي حددها محامي الزمالك حسب ما سرده مصدر داخل النادي الأبيض، على النحو التالي:

الخطوة الأولى

تتمثل الخطوة الأولى في تصعيد قضية نادي القرن، بتقديم شكوى إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، حيث سيكون حكم الأخير أول درجة برفض شكوى الزمالك.

الخطوة الثانية

جاءت الخطوة الثانية متمثلة في تصعيد الملف للمحكمة الرياضية الدولية “كاس”، للتظلم على الحكم الصادر من الاتحاد الإفريقي، على أن يكون الحكم الصادر من “كاس” هو حكمًا نهائيًا.

أما عن بعض المعلومات الأخرى التي كشفها محامي الزمالك لمسؤولي النادي الأبيض، أكد المصدر أنها تمثلت في إبلاغهم بأن هذه القضية ستستغرق مدة من عام إلى عام ونصف، كما شدد على أن نسبة إصدار حكمًا لصالح الزمالك كبيرة للغاية والأمر وارد بشكل كبير تحقيقه على أرض الواقع، والزمالك قادر بالفعل على الفوز بالقضية وسحب اللقب من الأهلي.

وتشهد الأيام الحالية انعقاد جلسات بشكل مستمر للجنة نادي القرن بالزمالك، لمناقشة المستندات التي ستقدم مع المذكرة الرسمية.

وحرصت لجنة نادي القرن بالزمالك على جمع أكبر عدد من المستندات خلال الفترة الماضية والوصول إلى معلومات دقيقة في هذا الملف في محاولة لإعداد ملف شامل ووافي بقدر الإمكان، قبل البدء في خطوات التصعيد بشكل رسمي.

بعد اقتراح عفت نصار.. مرتضى يدعو قدامى الزمالك ومسئولي صفحات السوشيال ميديا لاجتماع بالنادي

إنبي: لم نفاوض الزمالك لضم “عنتر”.. وندرس استعارة صلاح محسن

تابع مواقعنا