الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود متولي ينضم لأبطال “30 مارس” مع أحمد خالد موسي

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 12:40 ص

انضم الفنان محمود متولي لفريق عمل فيلم” 30 مارس” مع المخرج أحمد خالد موسي، ليمثل العمل التعاون الثاني بينهما بعد أن تعاون معه في مسلسل”أبو عمر المصري” من قبل.

ويبدأ متولي تصوير مشاهده في الفيلم، مطلع شهر يوليو المقبل، في الديكورات الخاصة بالعمل مع أخذ الإجراءات الوقائية للحماية من انتشار فيروس كورونا، خاصة أن المشاهد الأولى ستكون فى أحد الاستوديوهات التي يقوم بمعاينتها مخرج الفيلم أحمد خالد موسى.

 وينتمي العمل إلى نوعية السيكودراما، ومن المقرر تغيير اسم العمل قبل انطلاق تصويره، وانضم للفيلم الذي يقوم ببطولة الفنان خالد الصاوي كل من الفنان أحمد الفيشاوى والفنان أحمد خالد صالح، وتقوم بدور البطولة النسائية الفنانة دينا الشربينى، كما انضم الفنان محمد جمعة والفنان صبرى فواز والفنان محمد على رزق وجارى ويضم العمل مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم الأيام المقبلة، وهو من تاليف حميد المدني وانتاج مي مسحال وإخراج احمد خالد موسي.

يذكر أن محمود متولي قدم العديد من الأدوار خلال السنوات الماضية ويشارك في مسلسل”سيف الله” مع الفنان ياسر جلال والمؤلف إسلام حافظ والمخرج رؤوف عبد العزيز.

اما أخر أعمال المخرج احمد خالد موسي في السينما فكان فيلم”لص بغداد” مع الفنان محمد إمام وياسمين رئيس وامينة خليل ومحمد عبد الرحمن

محمود متولي ينضم لـ”سيف الله” في رمضان 2020

تابع مواقعنا