الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مقتل إرهابيين في سيناء حاولوا تنفيذ عمليات مسلحة بالتزامن مع 30 يونيو (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 10:45 ص

قالت وزارة الداخلية، إن رجال الأمن احبطوا مخطط تخريبي وقاموا بقتل إرهابيين حاولوا تنفيذ عمليات مسلحة، وذلك تزامناً مع ذكرى احتفالات ثورة 30 يونيو.

وجاء البيان:”استمرارا لجهود وزارة الداخلية في تتبع وملاحقة العناصر الإرهابيةالمتورطة في تنفيذ بعض العمليات الإرهابية التي تستهدف عناصر القوات المسلحة والشرطة ومقدرات الدولة وتسعى لتصعيد مخططاتها الرامية لزعزعة الاستقرار الأمني بالبلاد”.

وتابع البيان:”فقد توافرت معلومات القطاع الأمن الوطني حول تواجد مجموعة من العناصر الإرهابية بمنطقة جلبانة بشمال سيناء وقيامهم بالإعداد والتخطيط لتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية تجاه إرتكازات القوات المسلحة والشرطة بذات النطاق تزامنا مع إحتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو”.

“الداخلية”: ضبط 4352 مخالفاً لقرار حظر حركة المواطنين خلال 24 ساعة

وأكمل البيان:”فتم على الفور التعامل مع تلك المعلومات لتحديد أماكن تواجد هذه العناصر وتردداتهم، وقد أسفرت النتائج عما یلي: رصد تواجد 2 من العناصر الإرهابية شديدة الخطورة داخل إحدى السيارات ماركة نيسان بيضاء اللون بهدف رصد الإرتكازات الأمنية في إطار الإعداد لإستهدافها إلا أنهما فور إستشعارهما بإحكام الحصار عليهما قاما بإطلاق النيران بكثافة تجاه القوات فتم التعامل معهما مما أسفر عن مصرعهما والعثور بحوزتهما على 2 سلاح آلى، 5 خزينة وكمية من الذخيرة من ذات العيار، جهاز لاسلکی”.

“الداخلية”: تحرير محاضر لـ3329 سائق نقل جماعي لعدم الالتزام بارتداء الكمامات

واختتم البيان:”كذا طبنجة CZ تبين أنها مستولى عليها عقب قيام مجموعة من العناصر الإرهابية بالهجوم على أحد أفراد الشرطة وإستشهاده بتاريخ 9 أغسطس 2017 بنطاق مدينة بئر العبد بشمال سيناء تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى نيابة أمن الدولة العليا التحقيقات”.

تابع مواقعنا