الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة فضالي في أحدث ظهور: “لا تندم على الماضي ولكن تعلم منه” (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 01:33 م

شاركت الفنانة منة فضالي، جمهورها بصور جديدة، من أحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وعلقت منه على هذه الصورة قائلة:”لا تندم على الماضي، ولكن تعلم منه”، ودائما ما تشارك الفنانة منة فضالي جمهورها بإطلالتها الجديدة وظهورها المتميز.

 

 

View this post on Instagram

 

Don’t regret your past but learn from it ♥️

A post shared by ?MENNA FADALI? (@manoushafadali) on Jun 30, 2020 at 2:40am PDT

يذكر مؤخرا أن الفنانة منة شاركت متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بصورة جديدة لها تشوق من خلالها الجمهور لفيلم “زنزانة 7″، حيث ظهرت في الصورة، واتضحت بعض ملامح الشخصية التي تجسدها.

وشاركت الفنانة منة فضالي في السباق الرمضاني الماضي 2020 بمسلسل “لما كنا صغيرين”، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، وبطولة ريهام حجاج، خالد النبوى، محمود حميدة، نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسى، محمود حجازي.

من الجدير بالذكر أن الفنانة منة فضالي من أبرز المرشحين لتجسيد دور السندريلا سعاد حسني في مسلسل “الإمبراطور”، حيث يعتبر الكثير أنها تشبه السندريلا بدرجة كبيرة.

ويستعد محمد رمضان لخوض تجربة درامية جديدة، يتناول بها السيرة الذاتية للفنان الراحل أحمد زكي، بمسلسل يعرض برمضان 2021، بعنوان “الامبراطور”، ويتعاون مع شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي، من أجل إنتاج المسلسل، والمؤلف بشير الديك لكتابة العمل، نظرا للعلاقة القوية التي كانن تجمع كلا من الديك وزكي، بينما المخرج لم يتم الكشف عن هويته حتى الآن.

منة فضالي تقلق جمهورها حول إصابتها بفيروس كورونا (صور)

تابع مواقعنا