السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي سليم مرشحة للانضمام لبطلات مسلسل للنساء فقط إخراج أحمد خالد أمين

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 12:30 م

يعمل صناع مسلسل “للنساء فقط” في الوقت الحالي، على اختيار بطلات العمل، وعرض السيناريو عليهم من قرائته والتعاقد بشكل رسمي في أقرب وقت.

وعلم “القاهرة 24″، من مصادره بترشيح الفنانة مي سليم للانضمام لطاقم عمل مسلسل “للنساء فقط”، ولكن لم يتم التعاقد بشكل رسمي حتى الآن، فمازال أحمد خالد أمين مخرج العمل، يعمل على اختيار بطلات مسلسله.

وسبق وقال فتحي الجندي مؤلف المسلسل في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، بأن العمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية المكونة من 45 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من البطلات النسائية، أي أن المسلسل سيعتمد على النساء فقط.

وأضاف أن مسلسل “للنساء فقط” سيحتوي على مباراة تمثيل قوية بين بطلات العمل، وأعلن عن موعد بداية تصوير الأحداث، فمن المقرر بداية تصوير مشاهدة في منتصف شهر يوليو القادم، والمسلسل سيعرض خارج السباق الرمضاني، ولكن لم يحدد ميعاد طرحه حتى الآن.

وأردف بأنه انتهى من كتابة 30 حلقة من أصل 45، ويعكف حاليا على استكمال الكتابة، وسيضم الجزء الأول من المسلسل على أكثر من 50 بطلة، ومن المقرر تقديم أكثر من جزء، وتدور معظم أحداثه في منتجع للطب النفسي والاسترخاء.

وغابت مى سليم عن دراما رمضان الماضي 2020، حيث كانت تصور مسلسلين للعرض فى الشهر الكريم هما “خيط حرير” و”اختراق 2″ إلا أن العملين توقفا وتم تأجيل عرضهما بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

سماح أنور: لم أحسم موقفي من الانضمام لمسلسل “للنساء فقط”

تابع مواقعنا