الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر رابط موقع رئاسة الجمهورية بعد انطلاقه

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 12:02 ص

يبحث الكثير من المصريين عن رابط موقع رئاسة الجمهورية، وذلك بعدما أعلن الرئيس عبد الفتا السيسي، عن تدشين موقع رئاسة الجمهورية، وذلك خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية الهامة، اليوم الاثنين.

موقع رئاسة الجمهورية

ويهتم موقع رئاسة الجمهورية بتوفير معلومات عن رئاسة الجمهورية، والسير الذاتية لجميع رؤساء الجمهورية، منذ إعلان النظام الجمهوري فضلًا الأوسمة الرئاسية، وحائزيها من المتميزين والبارزين في جميع المجالات، وقصة تدشين صندوق تحيا مصر وأهدافه.

كما يقدم كل ما يتعلق بالمعلومات الأساسية عن الدولة المصرية ودستورها الوطني، والعطلات الرسمية، والنشيد، والعلم، والعملة، وتاريخها وحضارتها العريقة، ومكانتها البارزة على خريطة السياحة العالمية، وموقعها الجغرافي، والتقسيم الإداري، ومحافظات مصر، ومكانتها البارزة على خريطة السياحة العالمية، فضلًا عن التعريف بحكامها السابقين.

ننشر تفاصيل محتوى موقع رئاسة الجمهورية بعد إطلاقه

رابط موقع رئاسة الجمهورية

يُتيح موقع رئاسة الجمهورية محتوى تاريخيًا ثريًا، يتعلق بتاريخ بناء القصور التاريخية المصرية، ويُقدم وصفًا تفصيليًا دقيقًا لها، من ناحية التصميم، والوصف المعماري، والمحتويات، علاوة على ذلك، ذكر أهم الأحداث التاريخية التي شهدتها تلك القصور، وهذا القسم من الموقع مدعم محيطية بتقنية 360 درجة، يمكن من خلالها للمتصفح أن يقوم بجولة داخل القصور المصرية التاريخية.

ومن أجل إتاحة مشاركة الأخبار، والمعلومات، والبيانات، وتيسير التفاعل، فإن موقع رئاسة الجمهورية مرتبط بأهم شبكات التواصل الإجتماعي، والأكثر شيوعًا وهم ” فيسبوك، وتويتر، وإنستجرام، ويوتيوب، وساوند كلاود”، كما أن الموقع يُتيح خدمة “RSS”التي تزود المستخدمين متابعة الأخبار، دون الحاجة لزيارة الموقع، وذلك عن طريق إرسال إشعارات مباشرة بآخر الأخبار، ولدخول إلى رابط موقع رئاسة الجمهورية الموقع اضغط هنا.

إنجازات موقع رئاسة الجمهورية

وقال وزير الاتصالات، عمرو طلعت، إن تنفيذ الموقع استمر لمدة 18 شهرًا، حيث ينقسم إلى أبواب متعددة، أولها المعلومات الأساسية عن الدولة المصرية، ثم معلومات عن مؤسسة الرئاسة.

وأشار إلى أن من قام بهذا الجهد، هو فريق ضخم من تخصصات متنوعة من المركز الإعلامي لرئاسة الجمهورية، معاونة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لافتًا إلى أن أهم خصائص هذا الموقع، هو خاصية البث المباشر التي تمكن كل من يتابع مؤسسة الرئاسة المصرية، أن يتابع أي مناسبة تحظي بتشريف رئيس الجمهورية على نحو مباشر حى باللغات المختلفة والمتعددة.

ويعد هذا موقع رئاسة الجمهورية منصة أساسية، لنشر كل ما يتعلق بمؤسسة الرئاسة من أخبار، ومعلومات، وزيارات، وفاعليات، كما يعد في الوقت ذاته، مصدرًا رئيسيًا لكافة وسائل الإعلام والهيئات المحلية والعالمية، لمتابعة أخبار الرئاسة والأنشطة التي يقوم بها رئيس جمهورية مصر العربية.

وجاءت فكرة إطلاق الموقع الرسمي لرئاسة جمهورية مصر العربية، في إطار حرص القيادة السياسية على الشفافية والمصداقية، وإتاحة المعلومات الدقيقة والصحيحة من مصادرها المباشرة، حيث يعتبر الموقع نافذة رسمية، تمكن المواطنين والمهتمين من متصفحي الإنترنت في مصر وجميع أنحاء العالم، من الإطلاع على كل ما يتعلق بمؤسسة الرئاسة والدولة المصرية، بكافة الوزارات والمؤسسات الحكومية، والهيئات.

تابع مواقعنا