الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين عبد العزيز تحدد مروج شائعة حملها (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 06:43 م

انتشر خلال الأيام الماضية شائعة حمل الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد زواجها مؤخرا من الفنان أحمد العوضي، وهو ما نفته ياسمين بشكل قاطع، وظلت تبحث عن مروج هذه الشائعة إلي أن وجدت عبر حساب يحمل اسمها عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، ومدون علية تغريدة: “يا جماعة أنا حامل”، ومن هنا تم انتشار شائعة حملها.

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على تحذير جمهورها من هذا الحساب المزيف والذي انتحل شخصيتها وأصبح يتحدث بلسانها على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”.

ياسمين عبد العزيز تنشر صورة حساب مزيف يحمل أسمها عبر تويتر
ياسمين عبد العزيز تنشر صورة حساب مزيف يحمل أسمها عبر تويتر

ونشرت ياسمين عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”، صورة من الحساب المزيف الذي ينتحل أسمها، وعلقت عليه، قائلة: “الاكونت فيك.. الاكونت ده منتحل شخصيتي”.

أول صور لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد أنباء الحمل 

ويشار إلى أن أثارت  الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الفترة الماضية، جدلاً واسعاً على مؤشرات البحث بمحرك جوجل، بعدما ظهرت في أحدث صورة لها بوزن زائد، مما جعل الجمهور يخمن حملها أو استعدادها لمولود جديد. 

بعد صورتها مع العوضي.. ياسمين عبد العزيز: إن لم يزد وزنكِ فأنتِ مع الشخص الخطأ 

ولكن ردت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن شائعة حملها  التي أثيرت ضجة واسعة على طريقتها الخاصة ،حيث نشرت ياسمين صورة عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: ” دراسة في الحب.. أن لم يزد وزنك فأنت مع الشخص الخطأ”، ليرد عليها زوجها أحمد العوضي بتعليق آخر : “ده أنت كده مع الشخص صح الصح بحبك”.

بملابس رياضية.. شاهد ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في أحدث ظهور لهما سويًا

يشار إلى أن طُلت الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال السباق الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل “ونحب تاني ليه”، وحققت نجاحاً جماهيرياً كبيرًا من خلال شخصية” غالية ” الذي تناقش لقب” المطلقة” في المجتمع المصري وما يواجه المرأة من مشاكل بسبب ذلك اللقب.

 

تابع مواقعنا