• بحث عن
  • أسرار خطيرة حول نجل الرئيس.. كيف تناولت الصحف العالمية والعربية انفراد “القاهرة 24” حول محمود السيسي؟ (صور)

    السيد موسي

    ثمة لغزٌ في القاهرة يحيط بالضابط الشاب الذي تُحاك حوله سحابةٌ ضخمة من المعلومات، والتسريبات والتسريبات المضادة، يبدو وضعه كما لو كان عصيًّا على الفِهم، كشفه “القاهرة 24” في انفراده عن محمود السيسي، ضابط المخابرات ونجل الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأمر الذي جعل المعلومات التي انفرد بها الموقع محط تناول عددًا من الصحف العالمية والعربية، والتي كان من ضمنها: “مونت كارلو، وروسيا اليوم، والقدس العربي، واليبان الإماراتي، وصدى السعودية، والشرق العربي، وسورية 24″، وغيرها من العديد من المواقع العالمية.

    مونت كارلو الدولية وانفراد القاهرة 24 عن نجل الرئيس عبد الفتاح السيسي
    مونت كارلو الدولية وانفراد القاهرة 24 عن نجل الرئيس عبد الفتاح السيسي

    راديو مونت كارلو الدولية، كانت من بين المنصات العالمية التي تناولت “انفراد القاهرة 24″، مشيرةً إلى أنه كشف لأول مرة عن أسرار محمود السيسي، ضابط المخابرات المصرية، ونجل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

    واستعرض “مونت كارلو”، التقرير بالتفاصيل، متناول السيرة الذاتية لنجل الرئيس المصري، والتي تعرض لأول مرة، وتدرجه في المناصب سواء في المخابرات المصرية، والأدوار التي قام بها والمهم التي أسندت إليه، وفقًا للمعلومات التي حصل عليها “القاهرة 24″، في انفراده، مستعينة بصورة شهادة تخرج نجل الرئيس.

    روسيا اليوم ونجل الرئيس السيسي

    وبعنوان متشابهة لمونت كارلو، قالت “روسيا اليوم”: “لكشف عن أسرار حول نجل السيسي.. الضابط في المخابرات المصرية”، بارزة أن المعلومات المنشورة خاصة لـ”القاهرة 24” في انفرادها، مؤكدين على أنها أسرارا كبيرة وخطيرة تعرض لأول مرة عن نجل الرئيس المصري، محمود السيسي، مستعينة بعددًا من الصور الخاصة بالموقع والتي حصل عليها في انفراده.

    القدس العربي محمود السيسي
    القدس العربي محمود السيسي

    في تقريرها اليوم عن أبرز ما جاء في الصحف المصرية، بروزت صحيفة “القدس العربي”، انفراد “القاهرة 24″، بقولها: “إلقاء الضوء على التاريخ السري لنجل الرئيس”، مسلطين الضوء على كل ما جاء بالتقرير من معلومات، والمصادر التي استعان به الموقع لكتابة هذه التقرير “المطول” عن الابن الذي حمل “روحه على كفه” (حسب تعبيراتهم) وتناولهم للتقرير.

    “مقدم” أم “عميد”.. “ضابط” أم “وكيل”؟ محمود السيسي وأوجه الحقيقة الغائبة (انفراد بالتفاصيل)

    البيان الإماراتي وانفراد القاهرة 24 عن نجل الرئيس السيسي
    البيان الإماراتي وانفراد القاهرة 24 عن نجل الرئيس السيسي

    من بين الصحف التي أحتفت بانفراد “القاهرة 24″، وأعادت نشره، موقع “البيان” الإماراتي، والذي أشار في عنوانه، إلى أن الأسرار التي تعرض لنجل السيسي، وتكشف عن مساعدته لثتورة يناير 2011، مسلطةً الضوء على مساعدة نجل الرئيس للثوار، وخبرته الميدانية، من خلال المعلومات المنشورة.

     

    صدى الإلكترونية السعودية- محمود نجل الرئيس السيسي
    صدى الإلكترونية السعودية- محمود نجل الرئيس السيسي

    صحيفة صدى الإلكترونية، السعودية، تناولت الأنفراد تحت عنوان: “معلومات خطيرة عن نجل الرئيس السيسي، وعلاقاته بالأحداث السياسية بمصر”، مؤكدةً على أن السلطات المصرية سمحت بنشر تلك المعلومات عن النجل الأكبر للرئيس المصري لإنهاء الجدل وما قيل حول ترقيته المزعومه وشغله منصب وكيل المخابرات.

    الشرق العربي ونجل الرئيس السيسي
    الشرق العربي ونجل الرئيس السيسي

    “الشرق العربي”، قالت في تناولها لانفراد “القاهرة 24”: “أسرار تكشف لأول مرة حول نجل السيسي الضابط في المخابرات المصرية”، ووذكر الموقع أن “القاهرة 24″، انفرد بالأسرار وسمحت الجهات المصرية بنشرها لإنهاء الجدل حول هوية نجل الرئيس المصري، إن الضابط الشاب يسمى محمود عبد الفتاح السيسي، أكبر أبناء الرئيس المصري، ويعمل ضابطا بالمخابرات المصرية.

     

    أجهزة سيادية تتدخل للإفراج عن صحفيي “مدى مصر”.. ماذا حدث في 36 ساعة؟! (التفاصيل الكاملة)

     

     

    سورية 24 ونجل الرئيس السيسي
    سورية 24 ونجل الرئيس السيسي

    موقع “سورية 24″، السوري لفت إلى أن انفراد “القاهرة 24” كشف عن أسرار خطيرة بشأن نجل السيسي، وعن المهام التي وكل بها، مشيرةً إلى أنه كان أحد المسئولين عن تامين “التحرير” خلال ثورة 25 يناير.

    “مقدم” أم “عميد”.. “ضابط” أم “وكيل”؟ محمود السيسي وأوجه الحقيقة الغائبة (انفراد بالتفاصيل)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق