• بحث عن
  • أسعار الأسمنت اليوم الأربعاء 1 يوليو 2020 في الأسواق المصرية

    كريم حسين

    تواصل أسعار الأسمنت اليوم الأربعاء 1 يوليو 2020، استقرارها في الأسواق المحلية، بعد حالة من التذبذب شهدتها الأسعار منذ شهر فبراير الماضي، على خلفية أزمة فيروس كورونا وتداعياته على العديد من القطاعات الاقتصادية من بينها قطاع البناء والتشييد.

    ويستعرض موقع “القاهرة 24” خلال السطور التالية أسعار الأسمنت اليوم الأربعاء 1 يوليو 2020، وفقا لاخر التحديثات المعلنة من قبل المصانع والشركات.

    أسعار الأسمنت اليوم الأربعاء 1 يوليو 2020

    وتحظى أسعار الأسمنت باهتمام الكثير من المصريين كونها تعد واحد من المكونات الأساسية التي يتم استخدامها في العديد من عمليات البناء والتشييد، كما يتم استخدام الأنواع المختلفة منه في عمليات الترميم والزينة في البناء.

    سعر الأسمنت المسلح

    استقرت أسعار الأسمنت المسلح اليوم الأربعاء 1 يوليو 2020 في الأسواق المحلية ليسجل في مصنع أسمنت قنا 755 جنيهًا للطن، في حين سجل 760 جنيهًا لطن في مصنع أسمنت أسوان.

    ووصل سعر الاسمنت اليوم الأربعاء 1 يوليو 2020 في مصنع الممتاز سعر 770 جنيهًا للطن، وهو أعلى سعر للأسمنت في مصر، وفي مصنع بني سويف سجل 760 جنيه للطن.

    وسجل سعر للأسمنت في مصنع النصر 755 جنيهًا، فيما استقرت أسعار الأسمنت اليوم الأربعاء 1 يوليو 2020 في مصنع حلوان إلى 745 جنيهًا مقابل 750 لأسمنت السويدي.

    سعر الأسمنت الأبيض اليوم

    وشهدت أسعار الأسمنت الأبيض استقرارا في الأسواق المحلية لتسجل في مصنع أسيوط 2500 جنيه للطن الواحد، في حين سجلت في مصنع سوبر سيناء إلى سعر 2460 جنيهًا للطن، اليوم الأربعاء 1 يوليو 2020.

    وفي مصنع سوبر رويال وصلت أسعار الأسمنت الأبيض الأربعاء 1يوليو 2020، إلى 2430 جنيهًا للطن، وهو نفس السعر الذي سجلته منذ منتصف شهر مايو الماضي، كما سجل مصنع الواحة 2425 جنيهًا للطن.

    سعر للأسمنت المخلوط اليوم

    و كغيره من أسعار الأسمنت استقر سعر الأسمنت المخلوط في الأسواق المحلية، ليحافظ على أسعار المتداولة منذ مطلع شهر مايو الماضي، مسجلا 675 جنيه للطن في مصنع العمران، وهو نفس السعر الذي سجله في مصنع النخيل منذ مبداية شهر يونيو المنقضي.

    اقرأ أيضًا: رسميا.. أرسنال يقطع الطريق على كبار أوروبا ويعلن تجديد عقد نجم الفريق

    وفي مصنع الواحة وصل سعر الأسمنت المخلوط 685 جنيهًا مصريًا للطن، وهو أعلى سعر للأسمنت المخلوط في مصر خلال الأيام الماضية.

    سعر الأسمنت المقاوم اليوم

    وشهدت أسعار الأسمنت المقاوم الملوحة المحافظة على. الأسعار المتداولة لها في الأسواق المحلية، لتسجل 775جنيهًا للطن الواحد في مصنع السويس سي ووتر.

    وفي مصنع أسمنت السويدي استقرت أسعار الأسمنت المقاوم للملوحة عند أسعار 780 جنيهًا للطن، في حين سجلت في مصنع أسيك سي ووتر 770 جنيهًا للطن، وهو أقل سعر للأسمنت المقاوم متداول في الأسواق.

    سعر الجبس اليوم

    وكغيره من أسعار الأسمنت واصلت أسعار الجبس اليوم الأربعاء 1 يوليو 2020 استقرارها في الأسواق المحلية، لتسجل أسعار الجبس اليوم في مصنع جبسينا “سيناء” 850 جنيهًا مصريًا للطن وهو أعلى سعر متداول في الأسواق المصرية.

    في حين وصل مصنع الدولية الجبس إلى 700 جنيه للطن الواحد، وفي مصنع المعمار سجل 690 جنيهًا للطن، فيما سجل مصنع السويس أرخص سعر بمبلغ 580 جنيهًا مصريًا للطن الواحد.

    ويتوقع العديد من الخبراء استمرار استقرار أسعار الأسمنت خلال الأسابيع المقبلة، بسب تداعيات جائحة كورونا على العديد من القطاعات الاقتصادية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق