• بحث عن
  • أسعار الحديد اليوم الأربعاء 1 يوليو 2020 بالأسواق المصرية

    محمد الفيومي

    ينشر القاهرة 24، لقرائه ومتابعيه، خدمة مميزة ببيان أسعار الحديد اليوم الأربعاء 1 يوليو 2020 بالأسواق المصرية، في واحدة من سلسلة الخدمات التي يقدمها الموقع للزوار بشكل يومي، وخاصة الباحثين عن أسعار مواد التشييد والبناء بشكل دوري.

    واستقرت أسعار الحديد اليوم الأربعاء 1 يوليو  2020، بأسواق الحديد والصلب المصرية، لتواصل حالة الاستقرار الموجودة منذ شهر مارس الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، الذي تفشى في جميع العالم منطلقً من مدينة ووهان الصينية، والذي تسبب في تذبذب أسعار مواد البناء خلال شهر فبراير، قبل أن تستقر على أسعار على الانخفاض.

    أسعار الحديد اليوم الأربعاء 1 يوليو 2020

    ويهتم كثير من المصريين في الوقت الحالي، بمعرفة أسعار مواد البناء والتشييد في الأسواق المحلية بعد موجة الإنخفاض التي ضربت العديد من الأسعار بعد تداعيات أزمة فيروس كورونا على قطاعات الاقتصاد ، ومن بينها أسعار الحديد بمختلف أنواعه، بسبب انخفاض أسعار الخام العالمي “البليت”، وذلك بعد فترة كبيرة من الاستقرار خلال نهاية العام الماضي وبداية العام الجاري.

    سعر حديد عز اليوم

    يواصل حديد عز، استقرار أسعاره على نفس سعره في الشهور الماضية، ليحافظ على مبيعاته خلال الفترة الأخيرة، مسجلًا 9750 جنيهًا للطن كأقل سعر، و9800 جنيهًا كأعلى سعر للطن، بعدما تسجيله 10200 للطن خلال بداية العام الحالي.

    سعر حديد المصريين

    في نفس السياق، تمكن مصنع حديد المصريين هو الأخر، أن يحافظ على الاستقرار في أسعاره، بعدما سجل انخفاضًا طفيفًا عن أسعاره في شهر مارس، ليصبح سعره 9500 جنيه كأقل سعر، و9550 جنيهًا مصريًا كأعلى قيمة، بدلًا من 9700 جنيه للطن.

    اقرأ أيضًا: ننشر خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2020 مع اقتراب موعد السداد

    تفاصيل اكتشاف منجم ذهب في الصحراء الشرقية.. يؤمن لمصر نحو مليار دولار استثمارات خلال 10 سنوات

    سعر حديد الجارحي

    وسجل حديد الجارحي أعلى قيمة لأسعار حديد التسليح في مصر، حيث وصل سعر طن الحديد إلى 10800 جنيه كأقل سعر، و 10850 جنيهًا مصريًا كأعلى سعر لمصانع حديد الجارحي.

    سعر حديد مصر ستيل

    واستطاع مصنع حديد مصر ستيل، أن يواصل حالة الاستقرار والثبات في خطة الأسعار، بعدما تسجيله سعر 9500 جنيه للطن الواحد، وهو نفس القيمة التي اعتاد المصنع على تسجيلها في أسعاره خلال الشهر الماضي.

    أسعار الحديد في المصانع الأخرى

    بدورها، تشابهت أسعار الحديد في مصانع الحديد الأخرى في مصر، مثل مصنع المعادي وحديد المراكبي والجيوشي وسرحان وغيرهم، مع المصانع المذكورة بالأعلى، والتي سجلت سعرًا موحدًا لطن الحديد، حيث بلغ الطن سعر 9500 جنيهًا للطن الواحد، وذلك بسبب عملية الركود المستمرة منذ انتشار وباء كورونا القاتل.

    وأصيبت أسعار الحديد في مصر، بحالة من التراجع الظاهر للجميع خلال الفترة الماضية، فبعدما كان يصل طن حديد التسليح إلى نحو 11 ألف جنيه، خلال شهري فبراير ومارس من العام الحالي، و10 آلاف جنيه للطن في أكتوبر من نهاية العام الماضي، تراجعت الأسعار خلال الفترة الحالية إلى خانة التسع آلاف من جديد بسبب الأزمات الموجودة عالميًا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق