• بحث عن
  • بقيمة 8 جنيهات.. ارتفاع أسعار الذهب اليوم الأربعاء 1 يوليو 2020 في الأسواق المحلية

    كريم حسين

    شهدت أسعار الذهب اليوم الأربعاء 1 يوليو 2020 ارتفاعًا كبيرًا في الأسعار المتداولة داخل الأسواق المصرية، وفقًا لآخر التحديثات المعلنة بشأن أسعار المعدن النفيس، بعد حالةٍ من التذبذب شهدتها أسواق الذهب العالمية؛ بسبب تداعيات فيروس كورونا على العديد من القطاعات الاقتصادية

    ويقدم موقع “القاهرة 24” لقرائه ومتابعيه خدمةً مميزة يتم تحديثها بشكلٍ يومي، لاطلاعهم على آخر مستجدات أسعار الذهب اليوم الأربعاء 1 يوليو 2020، في الأسواق المحلية.

    أسعار الذهب اليوم الأربعاء 1 يوليو 2020

    وعالميًا شهدت أسعار الذهب اليوم الأربعاء ارتفاعًا في العديد من الأسواق العالمية، حيث وصل سعر الأوقية إلى 1787 دولارًا، وفقًا لآخر التحديثات المعلَنة_ حتى كتابة تلك السطور_ كما تراوحت نسبة ارتفاعه في الأسواق المحلية ما بين 4 إلى 8 جنيهات للجرام الواحد.

    سعر جرام الذهب عيار 24

    وشهدت أسعار الذهب “عيار 24” ارتفاعًا ملحوظًا في الأسواق المحلية بقيمة 8 جنيهات للجرام الواحد ليسجل 914 جنيهًا، مقارنة ب 906 جنيهٍ للجرام في ختام تعاملات أمس الثلاثاء.

    سعر جرام الذهب عيار 21

    وارتفعت أسعار الذهب “عيار 21” الأكثر تداولًا في مصر، بقيمة 4 جنيهات للجرام الواحد ليسجل 800 جنيه للجرام، مقارنة ب 796 جنيهًا للجرام في ختام تعاملات أسواق الذهب، أمس الثلاثاء.

    سعر جرام الذهب عيار 18

    وكغيره من أسعار الذهب اليوم الأربعاء 1 يوليو 2020، ارتفع سعر جرام الذهب “عيار 18” بقيمة 6 جنيهات عن أسعار أمس الثلاثاء ليسجل 686 جنيهًا للجرام.

    اقرأ أيضًا: ننشر خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2020 مع اقتراب موعد السداد

    كما ارتفع سعر الجنيه الذهب في أسواق الذهب المحلية ليسجل 6400 جنيه، مقارنة ب 6386 جنيهًا في ختام تعاملات الأمس.

    وتتباين أسعار الذهب في محلات الذهب بين المحافظات، إذ يتم إضافة نسبة تتراوح ما بين 3 إلى 7 ٪ من سعر الجرام، كضريبة دمغة ومصاريف مصنعية، في محلات الصاغة بالأسواق المحلية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق