• بحث عن
  • التفاصيل الكاملة للجزء الرابع والأخير من المسلسل الأمريكي “ozark”

    أعلنت شركة الإنتاج الخاصة بالمسلسل الأمريكي “Ozark”، وجود جزء رابع للمسلسل وسيكون الأخير، بعد عرض ثلاث مواسم على منصة “نتفليكس” الرقمية.

    وسيتكون الموسم الرابع من 14 حلقة، على عكس الثلاث مواسم السابقين الذين تكونوا من 10 حلقات، وأيضًا سينقسم إلى قسمين، حيث كل مؤلف سيقوم بكتابة 7 حلقات فقط.

    وقال “كريس موندي”، وهو المنتج المنفذ للعمل: “نحن سعداء للغاية لأن نتفليكس أدركت أهمية منح أوزارك مزيدًا من الوقت لإنهاء القصة، لقد كانت مغامرة رائعة لنا جميعًا سواء على الشاشة أو خارجها  لذا فإننا سعداء بالحصول على فرصة لإعادتها إلى جميع المنازل بأفضل طريقة ممكنة”.

    كما استطاع العمل أن يترشح لأكثر من جائزة عالمية لذا أتى الإعلان عن موسم رابع بمثابة جرعة تشويقية لمحبي عائلة “byrde” والتي وفق القائمين على العمل بانتظارها المزيد من المشاكل في الموسم الختامي لـ “ozark”.

    ويدور أحداث المسلسل حول رؤية مختلفة لعالم تجارة المخدرات وهي زاوية غسيل الأموال، فالبطل هو محاسب ومستشار مالي يملك شركة حسابات مع شريك له، يعيش حياة ناجحة ومستقرة مع زوجته وأولاده، ولكن خلف هذا النجاح والاستقرار سر يقلب هذة الحياة رأسًا على عقب بلحظة واحدة فهو وشريكه يقومان بغسل الأموال لصالح الكارتل الكولومبي.

    المسلسل من إخراج جاسون بيتمان، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ بول كولسبي، وبيل دوبوكيو، ومن بطولة جاسون بيتمان، جوردانا سبيرو، جوليا جارنر، صوفيا هوبليتس، جيسون بتلر هارنر، سكايلر جارتنر.

    تفاصيل ومواعيد عرض الموسم الثالث من سلسة الدراما الألمانية Dark season 3

    نتفليكس الشرق الأوسط تحفز الجماهير العربية لمشاهدة الموسم الثالث من “Dark”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق