• بحث عن
  • بعد تقليدها للفنانين.. هل تتجه حفيدة الزعيم عادل إمام إلى التمثيل مثل باقي العائلة؟ (فيديو)

    ظهرت “هالة”حفيدة الزعيم عادل إمام  بفيديو جديد، نشرته عبر حسابها الشخصي بتطبيق “تيك توك”، وخطفت الأنظار بظهورها وخفة ظلها، فاختارت أحد المشاهد الخاصة بجدها وقلدته.

    وقلدت هالة مقبل ابنة سارة عادل إمام، جدها في المشهد الشهير له وهو يقول به: “بعد 14 سنة خدمة في ثانوي بتقولي أقف”، في مسرحية “مدرسة المشاغبين”، وانهالت التعليقات عليها من قبل الجمهور.

    ويبدو أن أحفاد الزعيم عادل إمام انتقل التمثيل إليهم من خلال الوراثة، فسبق وغزوا كلا من عادل وعز الدين حفيدا الزعيم لأبنه رامي إمام، مواقع التواصل الاجتماعي، سواء بمقاطع فيديو قصيرة عبر “تيك توك” أو أي منصة آخرى.

    ماذا يفعل محمد رمضان في منزل الزعيم عادل إمام؟ (صور)

    كما أن حفيده عادل رامي إمام، سلط الضوء عليه مؤخرا، بعدما أعلن عن حبه وشغفه تجاه التمثيل، فسافر خارج مصر من أجل تعلم التمثيل والإخراج، وقدم أول مشروع فني خاص به وهو فيلم قصير طرحه على “يوتيوب”.

    فتسائل بعض الجمهور عن إذا كانت ستتجه حفيدته هالة هي الآخرى إلى التمثيل، مثل باقي العائلة، أم أنها تقلد المشاهير فقط عبر حسابها بتطبيق “تيك توك”.

    وفي سياق منفصل، قدم عادل إمام بالموسم الرمضاني الماضي 2020، مسلسل “فالنتينو”، وشاركه البطولة كلا من داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق