• بحث عن
  • “بعد فك الحظر”.. إبراهيم فخر يكشف موعد عودة تصوير مسلسل خيط حرير لمي عز الدين

    يمنى شريف

    واجه صناع فريق مسلسل”خيط حرير”، العديد من العقوبات والتأجيلات خلال الفترة الماضية خاصة بعدما تم تأجيل لتصوير أكثر من مرة بسبب الخوض من تفشي فيروس كورونا المستجد، مما أدى خروج العمل من الماراثون الرمضاني الماضي.

    وكشف المخرج إبراهيم فخر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه من المقرر استكمال تصوير المشاهد الداخلية للعمل في غضون الأسبوعين القادمين مع أتباع الإجراءات الوقاية الشديدة ضد فيروس كورونا المستجد، موضحاً بأن عودة التصوير مرهونة باستقرار الأوضاع الصحية وانخفاض نسبة أعداد الإصابات بفيروس كورونا.

    وأضاف فخر عن المشاهد الخارجية للعمل، بأنه ينتظر رؤية الأوضاع خلال الأسبوع المقبل، ومن ثم بعدها سوف يسافر فريق العمل إلى إحدى الدول الاوروبية التي من المقرر الاستقرار عليها خلال الفترة المقبلة.

    وفى وقت سابق، اعتذر إبراهيم فخر عن تنفيذ مسلسل “ملاك” من بطولة الفنان كريم فهمي ومحمود عبدالمغني، وصبري فواز، وآخرون، وذلك لانشغاله بمسلسل “خيط حرير” وأعمال أخرى. 

    مسلسل “خيط حرير” من بطولة مي عز الدين، محمود عبدالمغني، يوسف عثمان، هنادي مهنى، سوسن بدر، أحمد خليل، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر.

    مخرج مسلسل خيط حرير يكشف أسباب تأجيل التصوير أكثر من مرة

    سوسن بدر تنضم لمسلسل “خيط حرير” بجانب مي عز الدين

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق