• بحث عن
  • تعرف على جدول العلاوات الخمسة لأصحاب المعاشات 2020 ومواعيد المستحقات nosi.gov.eg

    ننشر تفاصيل جدول العلاوات الخمسة لأصحاب المعاشات 2020 ومواعيد المستحقات حيث قامت وزارة التضامن الاجتماعي بتوفير العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات، ويحصل علي منحة العلاوات لاصحاب المعاشات هم الأسر الأكثر احتياجا ولهم الحق في العلاوات وفقا للقانون.

    رابط مباشر.. موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي 2020.. استعلم عن العلاوات الخمس nosi.gov.eg

    بعد قرار الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية بوزارة التضامن ، يمكن لأصحاب المعاشات الاستعلام علي العلاوة الخمس لإصحاب المعاشات من خلال الرقم القومي التي يتم تسجيله علي رابط الهيئة العامة للمعاشات ، كما توفى وزارة التضامن هذا النظام لتسهيل الاستعلام علي المنحة ، حيث تم تحميل البيانات الخاصة للمستحقين العلاوة الخمسة المجمدة علي موقع الهيئة .

    قيمه العلاوات الخمسة والزيادات



    وفي سياق متصل توفر الوزارة سهوله الاستعلام علي قيمه العلاوات لكل مستحق ومعرفة نسبة الزيادة لهم كم خلال موقع الهيئة.

    حيث ذكرت هيئة التأمينات أنه بمجرد دخول صاحب المعاش علي الموقع الخاص بالهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية علي هذا الرابط nosi.gov.eg.

     موعد صرف العلاوات الخمس


    يبحث كثيرون عن جدول العلاوات الخمسة لأصحاب المعاشات وستقوم الوزارة بصرف مستحقات العلاوات الخمس من يوم الأربعاء، حيث توفر الوزارة هذه العلاوات الي الأسر الأكثر احتياجا إليها وتصل قيمة العلاوات الي ١٤% من قيمة المعاش الاصلي .

    كيفية التسجيل لمعرفة زيادة العلاوات لأصحاب المعاشات



    نعرض لكم طريقة التسجيل داخل الرابط الخاص بالهيئة العامة لوزارة التضامن، حيث يمكنك إجراء الاستعلام عن العلاوات الخمس 2020 بالرقم القومي على موقع وزارة التضامن الاجتماعي في كافة المحافظات، وهذا في أعقاب قرار وزارة التضامن المصرية بشأن صرف العلاوات الخمس بأثر رجعي لنحو مليونين ونصف المليون مواطن من المستفيدين من المعاشات والتأمينات الاجتماعية سواء من العاملين في القطاع الحكومي أو العاملين في القطاع الخاص.

    جدول العلاوات الخمسة لأصحاب المعاشات

    الدفعة 1 من العلاوات الخمس بداية شهر يوليو .
    الدفعة 2 من العلاوات الخمس  في شهر اكتوبر 2020.
    الدفعة 3 من العلاوات الخمس في شهر يناير 2021.
    الدفعة 4 من العلاوات الخمس  في شهر ابريل 2021.

    ويكون التسجيل علي الرابط الخاص بالهيئة العامة للتأمينات، حيث يقوموا أصحاب المعاشات بتسجيل الرقم القومي باللغة الإنجليزية واسم الام سيعرف قيمة الزيادة المقررة له من العلاوات الخمسة عقب تفعيل موقع الهيئة.

    اقرأ أيضا:

    nosi.gov.eg.. رابط أسماء مستحقي العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات 2020 عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق