• بحث عن
  • حقيقة تسريب موقع شاومينج بيغشش ثانوية عامة لمواد الصف الثالث الثانوي

    تواجه وزارة التربية والتعليم كل عام مشكلة تسريب الامتحانات التي تقوم بها الصفحات المشبوهة، ومن هذه الصفحات المسؤولة التي تعمل على إفشال المنظومة التعليمية “شاومينج بيغشش ثانوية عامة”، وهي من الصفحات التي تعمل علي تسريب الامتحانات في كل عام .

    وأكدت الوزارة بأنها تخلصت من هذه الصفحات المشبوهة، حيث قامت بأخذ كافة الاحتياطات التي تضمن عدم تسريب الامتحانات مثل ما يحدث كل عام

    حقيقة تسريبات الامتحانات “شاومينج بيغشش ثانوية عامة “

    بعد أن استطاعت صفحة شاومينج تسريب الامتحانات في السنوات الماضية استطاعت الوزارة إيقاف كل الصفحات المسؤولة عن تسوية النظام التعليمي .

    الآن اعرف .. حقيقة تسريب امتحان الأحياء للثانوية العامة 2020 القسم العلمي

    وأكدت وزارة التربية والتعليم أنها أكذوبة يعمل عليها المغردين لتشويه نظام التعليم ، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط صاحب صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة ٢٠٢٠ ” ، حيث قام طالب في الصف الثالث الثانوي بتأسيس صفحة مستعير اسم شاومينج يعرض الاستفادة المادية .

    وزارة التربية والتعليم ترد على كل من يقوم بتسوية النظام التعليمي بالقانون

    وتسعى وزارة التربية والتعليم إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مع من يقوم بفعل الادعاءات الكاذبة بشأن تسريب الامتحانات وأكدت الوزارة أنه. تم غلق جميع المحاولات التفكير في الغش .

    الآن.. “شاومينج” يعلن تفاصيل كثيرة الآن بخصوص تسريب امتحان الديناميكا 2020 لطلاب الثانوية العامة “طلاب الصف الثالث الثانوي” (صورة)

    والجدير بالذكر أن يتم إصدار العقاب القانوني علي من يقوم بمثل هذه الصفحات المشبوهة فجعل العقوبة هى الحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تزيد على سبع سنوات، وغرامة لا تقل عن مائة ألف جنيه ولا تزيد على مائتى ألف جنيه لكل من طبع أو نشر أو أذاع أو روج بأي طريقة تسريب الامتحانات وأجوبتها فى جميع المراحل.

    اقرأ أيضا:

     تعرف على تفاصيل وحقيقة تسريب امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة 2020 علمي رياضة عبر شاومينج بيغشش ثانوية عامة

     تعرف الآن على تفاصيل وحقيقة تسريب امتحان الفلسفة والمنطق للثانوية العامة 2020 عبر شاومينج ثانوية عامة

    تعرف على الآن حقيقة موقع شاومينج لتسريب امتحان اللغة الإنجليزية 2020

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق