• بحث عن
  • خلال أول أيام عودة النشاط بالأهلي والزمالك.. الخطيب “كعب داير”.. ومرتضى “في البيت”

    حمزة خالد

    أخيرا عادت الحياة للأندية ومراكز الشباب بعدما فتحت أبوابها لاستقبال الأعضاء، بعد فترة إغلاق تجاوزت الثلاثة أشهر، بناء على قرار مجلس الوزراء الذي طالب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتحديد موعد فتح المنشآت الرياضية لاستئناف أنشطتها مرة آخرى، وهو ما تم إقراره اعتبارا من اليوم الأربعاء، الموافق الأول من يوليو.

    وزير الرياضة يتفقد نادي الزمالك في أول أيام استقبال الأعضاء

    ومع عودة الحياة للأندية، كان قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في مقدمة الأندية التي استقبلت أعضاءها، وسط إجراءات احترازية مشددة لحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

    وزير الرياضة يتفقد أندية الأهلي والجزيرة والصيد في أول أيام عودة النشاط (صور)

    تعامل إدارتا الناديين الكبيرين كان مختلفا في اليوم الأول لفتح الأبواب في ظل جائحة عالمية تهدد الجميع، رغم تطبيق إجراءات الحماية والوقاية، وعلى رأسها قياس درجة الحرارة للرواد، والمحافظة على التباعد الاجتماعي والتطهير المستمر.

    الخطيب.. “كعب داير”

    محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي رغم المتاعب الصحية التي يعاني منها والتي تعوق حركته في بعض الأحيان، إلا أنه لم يهدأ منذ الصباح الباكر، حيث كان حريصا على القيام بجولات ميدانية للوقوف على تطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية الأعضاء والحفاظ على صحتهم بالفروع الثلاثة للقلعة الحمراء.

    جولات رئيس الأهلي بدأت بفرع الشيخ زايد، ثم انتقل إلى فرع الجزيرة، حيث تفقد غرف الملابس الخاصة بفريق الكرة، واطمأن على الإجراءات الاحترازية فى صالة الجيم والعيادة وغرف الجهاز الفنى والإداري، قبل أن يختتمها بالتوجه إلى فرع مدينة نصر للقيام بالأمر نفسه.

    وتواصل الخطيب مع العديد من الأعضاء للترحيب بهم وللاطمئنان على سلامتهم، وشدد على تطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة والالتزام بالتباعد الاجتماعي، واتباع الإرشادات الطبية السليمة التي توفر الحماية للجميع وتحافظ على سلامتهم، كما اطمأن على تطبيق الإجراءات الاحترازية بمنافذ البيع والمطاعم، وكذلك تابع الغرفة التي تم تخصيصها بكل فرع، تحسبا لعزل أي عضو تظهر عليه أعراض مرضية داخل النادي، لحين التعامل مع الحالة.

    الأهلي ينذر رئيس الزمالك على يد محضر ويطالبه بإزالة لافتات نادي القرن

    مرتضى.. “في البيت”

    على النقيض تماما جاء موقف رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، الذي لم يزر فرع النادي اليوم مع إعادة استقبال الأعضاء، رغم ما أعلنه مرارا على شاشة قناة النادي من أنه يتشوق للعودة للنادي والتصوير مع الأعضاء وأبنائهم كما اعتاد سابقا.

    رئيس الزمالك اكتفى بعقد اجتماع لمجلس الإدارة في منزله، تم خلاله اتخاذ العديد من القرارات، فيما لم يتحرك على الأرض لمتابعة مدى تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل القلعة البيضاء، ومدى توفر الاشتراطات الصحية لحماية الأعضاء وزوار النادي.

    إجراء مسحة واستئناف التدريبات.. تعرف على قرارات مجلس إدارة الزمالك (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق