• بحث عن
  • محامي رامي بركات ينذر مشتري شقة الهرم لطمعه في مقتنيات أحمد زكي (فيديو)

    عهد هاني

    يؤدي الطمع أحيانًا لطرق مسدودة، يحتاج حينها التدخل القضائي للوصول للحل الأمثل، وخاصةً إذا كان الطمع على مقتنيات الفنان الراحل القدير أحمد زكي، التي كان متواجد بعضها في مكتبه بمنطقة الهرم.

    وأوضح بلال عبد الغني محامي رامي بركات، شقيق أحمد هيثم زكي، لـ”القاهرة 24″، أنه باع مكتب الراحل أحمد زكي بموجب كونه وكيلًا عن رامي بركات الوريث للفنان هيثم أحمد زكي، بعد وفاته بفترة تقرب من الشهر ونصف مقابل 850 ألف جنيه، بدون مقتنيات مجرد جدران ليس أكثر، واتفق مع المشتري الذي يدعي “محمد سيد هندي” على نقل ما بداخل الشقة بين الحين والأخر بطريقة ودية.

    وأضاف المحامي، أنه ظل ينقل بعض الأغراض من الشقة منها انتريه وطاقم النضارات الخاص بأحمد زكي وأيضًا بعض البدل والقمصان، ولكن أدرك أن الإعلامي وائل الإبراشي قام بتصوير المقتنيات التي بداخل شقة الهرم دون إذن من المحامي أو من رامي بركات، مما جعل المشتري يدرك أهمية ما بداخل الشقة.

    محمد رمضان عن شرط عائلة أحمد زكي بشأن مسلسل الإمبراطور: “مش من حقهم” (صورة)

    وأردف، فقام المشتري بتغيير جميع مفاتيح الشقة ولم أستطع من بعدها الحصول على ما بداخل الشقة، وعندما أحاول التواصل معه لا يرد، بل قام بعرض شراء الشقة بما تحتويه مرة أخرى، بالرغم من أنه لا يحق له التصرف بما تحتويه الشقة لأنها ملك لنا، فقررت الوصول لطريقة ودية ووافقت وعرضت عليه سعر 900 ألف جنيه.

    ولكن الطمع كان السبيل الوحيد لذلك المشتري، فطلب من المحامي مليون و200 ألف جنيه مثل سعر إحدى شقق العمارة، ولكن أوضح المحامي أن الشقة التي يتحدث عنها أكبر من شقة الراحل بغرفة زائدة، والمبلغ المطلوب كبيرًا، فسوف يحرر المحامي محضرًا ضد ذلك المشتري ووينذره يطالبه باسترداد ما تحتويه الشقة من مقتنيات.

    محامي رامي بركات: لم نحصل على كافة مقتنيات أحمد زكي بسبب وائل الإبراشي (فيديو)

    هدايا من السادات والسلطان قابوس.. “القاهرة 24” في جولة بين مقتنيات الراحل أحمد زكي (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق