• بحث عن
  • محمد صلاح يختار أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لهذا العام.. تعرف عليه

    ياسمين حسين

    تحدث الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، عن المرشحين من جانب فريقه لنيل جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

     

    وتوج فريق ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي بعد غياب دام لمدة 30 عام منذ نسخة البطولة التي حققها في موسم 1989/1990.

     

    وقال محمد صلاح في حوار أجراه رفقة فضائية بي إن سبورت القطرية عن أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي: “أفضل لاعب في موسم الدوري الإنجليزي؟ لا أعرف، إذا سألت 10 أشخاص عما إذا كان أليسون يستحق تلك الجائزة، سيجيب 9 بالموافقة، والأمر ذاته ينطبق على فان دايك، وكذلك ارنولد بالإضافة إلىّ أنا وساديو ماني، هندرسون”.

     

    وواصل: ” الإختيار بالنسبة لي صعب جدا، ولكن هناك أكثر من لاعب لدينا قدم موسمًا هائلًا، يمكنني الاختيار لاعب خارج فريقنا بسهولة مقارنة بالاختيار من داخل ليفربول”.

     

    وأضاف “هندرسون يساعد اللاعبين الشباب على التأقلم، إنه يحمس اللاعبين بدرجة كبيرة، إلى جانب أنه يحفزهم من أجل تقديم أقصى ما لديهم على أرض الملعب، وتأثرنا بغيابنا أيضا”.

     

    وتابع ” أرنولد قدم موسمًا مميزا جدًا، وكذلك هندرسون، إذا اخترت لاعبا غيري فيمكنني اختيار هندرسون كأفضل لاعب، خاصة إنه موجود ضمن صفوف الفريق منذ 8 أو 9 سنوات، وتعرض للكثير من الانتقادات، كما إنه شخص جيد للغاية، وهائل، والجميع يحبونه كقائد”.

     

    ويستعد ليفربول لخوض مواجهته المرتقبة أمام مانشستر سيتي الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي

     

    محمد صلاح يكشف مفاجأة بشأن ملعب أنفيلد.. تعرف على التفاصيل

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق