الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح يكشف مفاجأة بشأن ملعب أنفيلد.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 01/يوليو/2020 - 11:27 ص

حرص اللاعب الدولي المصري محمد صلاح على التحدث عن تتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة الأخيرة، خاصة وأن هذا اللقب جاء بعد 30 عاما من الغياب.

وحقق الريدز لقب البريميرليج هذا الموسم في الجولة الـ31 بعد فوزهم على كريستال بالاس برباعية نظيفة، وسقوط مانشستر سيتي أمام تشيلسي.

وقال صلاح في تصريحات حسب قناة بي إن سبورتس : “أجواء ملعب أنفيلد مختلفة عن كل ملاعب العالم، حيث أن هناك شعور غريب يدخل إليك قبل أي مباراة والجماهير تهتف بالنشيد الخاص بالنادي (لن تسير وحدك)”.

محمد صلاح يواصل احتفالاته بحصد لقب الدوري الإنجليزي

وأضاف : “لعبت مع تشيلسي ضد ليفربول على أنفيلد، وتمنيت وقتها ارتداء قميص الريدز وخوض المباريات على هذا الملعب من أجل محاولة إسعاد هذه الجماهير”.

وتابع عن شعوره بعد التتويج بالبريميرليج ” شعوري بعد الحصول على لقب الدوري الإنجليزي لا يوصف، حيث أن هذا اللقب مميز للغاية خاصة بعد التتويج به بعد 30 عاما من عدم فوز الفريق به”.

وأضاف “الأجواء داخل المدينة  مختلفة بعد الفوز باللقب، والدوري الإنجليزي كان حلما كبيرا لكل جماهير الريدز في السنوات الأخيرة”.

ولم يحقق فريق ليفربول لقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ نسخة عام 1989/1990.

 

وتوج الريدز بلقب البريميرليج قبل إنتهاء البطولة بـ7 جولات كاملة كأسرع نادي في تاريخ الدوري وبفارق جولتين عن أقرب منافسيه.

ويحتل محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي فريق ليفربول هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفاً.

محمد صلاح يوجه رسالة لجماهير ليفربول

 

تابع مواقعنا