الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصر للطيران تطرح تخفيضات على رحلات أوروبا وأمريكا

مصر للطيران
تقارير وتحقيقات
مصر للطيران
الأربعاء 01/يوليو/2020 - 11:30 ص

استأنفت اليوم مصر للطيران أولى رحلاتها الدولية المنتظمة من مطار القاهرة، ونقل ما يقرب من 2000 راكب على متن 14 رحلة دولية، وأقلعت أول رحلة، اليوم الأربعاء، وواجهتها تونس في الثامنة والنص صباحًا، في ضوء قرار الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي باستئناف حركة الطيران بدءًا من اليوم.

 وأعلن عمرو أبو العينين، رئيس شركة مصر للطيران، عن طرح الشركة تخفيض 20 % إلى العديد من الوجهات الأوروبية، وإلى نيويورك وواشنطن لشراء التذاكر حتى 15 يوليو والسفر حتى 31 أغسطس. كما استقبل الطيار رشدي زكريا، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، والطيار عمرو أبو العينين، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، والطيار حسن منير، مساعد رئيس مصر للطيران للخطوط الجوية ومجموعة من قيادات مصر للطيران،  المسافرين في مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي.

 وأعرب رشدي زكريا عن سعادته باستقبال المسافرين في أول أيام عودة حركة الطيران، قائلًا: “يسعدنا اليوم استقبال عملائنا في كافة المحطات الخارجية والداخلية التي بدأنا اليوم في تشغيل رحلاتنا إليها بكافة التدابير والإجراءات الوقائية للحد من فيروس كورونا والتي تبدأ منذ دخول الراكب المطار وعلي متن الطائرات وحتي وصولهم إلى وجهاتهم المفضلة”. وشهد أول أيام عودة حركة الطيران استقبال المسافرين بالمطار، بفقرة فنية تتضمن موسيقي وأغاني وطنية؛ ترحيبًا بالعملاء وإحتفالًا باستئناف حركة الطيران مرة أخرى، في هذه الظروف الصعبة.

ننشر مستند الإقرار الصحي للمسافرين المصريين والأجانب استعدادا لعودة الطيران في مصر

وقام الطيار رشدي زكريا والطيار عمرو أبو العينين بإهداء تذكرتين مجانيتين على أي من رحلات مصر للطيران الدولية لراكبين تصادف عيد ميلادهم اول يوليو، ليفوز بهما كلًا من: منه الله هشام السيد راكبة مصرية علي رحلة أبوظبي، وكيزيتو عبدالله راكب امريكي علي رحلة لندن، كما تم رفع درجة السفر إلي عدد من الركاب، وأيضًا قدمت مصر للطيران للأسواق الحرة هدايا تذكارية للعملاء المسافرين اليوم من خلال منافذها بمطار القاهرة. ودعى عمرو أبو العينين، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، عملاء الشركة إلى ضرورة اتباع كافة الإرشادات الوقائية وتعليمات السفر التي تم الإعلان عنها خلال الفترة الماضية؛ للاستمتاع برحلة سفر آمنة ومن بينها يفضل استخدام كافة وسائل الحجز وإنهاء إجراءات السفر بشكل إلكتروني سواء من خلال الموقع الإلكتروني egyptair.com ومركز الاتصالات التليفونية ١٧١٧ أو التطبيقات التي تتيحها الشركة علي أجهزة المحمول وغيرها؛ توفيرًا للوقت والجهد وضمان الوقاية من أي أمراض.

تابع مواقعنا