الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني شاكر يعلن عن حفله الجديد وخطة حفلات الأوبرا

القاهرة 24
فن
الأربعاء 01/يوليو/2020 - 09:00 م

قال الفنان هاني شاكر إن كرة القدم مهمة وإن عظمة الرياضة هي أن تجعل الشخص في نفسية جيدة، أما الرومانسية فهذا شئ يفتقده الإنسان في حياته اليوم سواء في الفن أو الحياة عامة أو حتى في التعبير عن الحب والغضب.

وتابع “شاكر” خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة وسهير جودة على قناة “CBC” اليوم الأربعاء، أن الرومانسية مع اللغة الجديدة في الشارع المصري أصبحت مختلفة واختفت إلى حد ما، متمنيًا أن تعود المشاعر الرقيقة مرة أخرى ويصبح كلام المصريين “أكثر رقة” وحب بدلًا من الألفاظ التي تقال في الأغاني والأفلام.

ونفى الفنان ما أشيع بشأن إصابته بفيروس كورونا المستجد، معلنًا أن له حفلة خلال الشهر الجاري كما أن المسرح المكشوف في الأوبرا سيشهد حفلات جديدة مع إتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا.

كما وصف هاني شاكر الحكومة الحالية بأنها “حكومة حرب” لأنها تواجه ملفات كبيرة، مهنئًا الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى 30 يونيو، قائلًا: كلنا وراك ومعاك ونحس كم أنت عظيم وتتمنى أن ترى مصر من أحلى وأجمل دول العالم بين يوم وليلة”

وتحدث عن الفترة السابقة وقال إنه كان يرى عدد قليل جدًا من أصدقائه في أوقات متباعدة وسط إجراءات وقائية، كما أنه معظم الوقت كان في البيت أو يركب “العجلة” أو يمارس الرياضة.

هاني شاكر يعبر عن اشتياقه لابنته: “اخدتي معاكي كل الفرح والسعادة” (صورة)

هاني شاكر يطرح “هتعدي” لبعث الأمل في الوطن العربي تزامنًا مع انتشار كورونا (فيديو)

تابع مواقعنا