• بحث عن
  • وفاة استشاري النساء والتوليد بمغاغة متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا

    المنيا نجلاء فتيحي

    ارتفع عدد شهداء الجيش الأبيض بالمنيا إلى 3 شهداء، عقب وفاة الدكتور محمود البطل، استشاري النساء والتوليد متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد

    وقال مصدر بمديرية الصحة في المنيا، إن الدكتور محمود البطل كان يعاني منذ أيام بارتفاع في درجة الحرارة وذهب إلى مستشفى مغاغة العام لإجراء فحوصات للتأكد من إصابته بالفيروس من عدمه، حيث جاءت جميع النتائج إيجابية لفيروس كورونا.

    وأضاف المصدر خلال تصريحات خاصة لموقع “القاهرة 24″، أن أحد الأطباء بوزارة الصحة أوصى الدكتور الشهيد بالعزل داخل مستشفى ملوي لحين تماثله للشفاء، إلا أنه كان يعاني من مشاكل بالقلب واستشهد خلال أسبوع من الإصابة بالفيروس.

    وفي السياق ذاته، تحول موقع التواصل الاجتماعي بمحافظة المنيا إلى ساحات عزاء عقب تلقيهم خبر استشهاد الطبيب محمود البطل، والذي كان يعد من أشهر أطباء المحافظة وكان يساهم في أعمال الخير لمن لايستطع تحمل نفقات العلاج أو إجراء عمليات الولادة.

    الشهيد الثاني.. نقابة طب الأسنان تعلن وفاة طبيب بفيروس كورونا المستجد

    وارتفع بذلك عدد الأطباء المتوفين بفيروس كورونا إلى 3 أطباء منهم طبيب بسمالوط وهو الدكتور سيد كامل، أخصائي الحميات بمستشفى سمالوط،  المتوفي بمستشفى العزل بملوي في 14 يونيو،  وطبيبن بمركز مغاغة وهما الدكتور عماد حبيب استشاري الباطنة، المتوفي في 19 يونيو، والدكتور محمود البطل استشاري النساء والتوليد.

    ومن جانبها نعت نقابة أطباء المنيا، الدكتور محمود البطل، ثالث شهداء المهنة بمحافظة المنيا بعد وفاته إثر إصابته بفيروس كورونا.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق