الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أحمد الفيشاوي” يغازل زوجته بعد التقاطها صورةً جديدة له: “أحبك نادية”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 01/يوليو/2020 - 03:01 م

نشر أحمد الفيشاوي، صورةً جديدة من يومياته، التقطتها له زوجته نادية الكامل، حيث استغل تلك الصورة من أجل مغازلتها والتعبير لها عن حبه.

وشارك الفيشاوي صورته عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “صورة لي وأنا شخص عميق، أحبك نادية”، ونالت الصور إعجاب المتابعين.

 

 

View this post on Instagram

 

Deep thinking shot by my wife…love you nadya ❤ #fishawy #wifey #thinkpositive #morningvibes

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on Jul 1, 2020 at 3:51am PDT

ويحرص الفنان دائمًا كل يوم جمعة، على مشاركة لحظاته التي يقضيها مع والدته الفنانة سمية الألفي، حيث يخصص يوم الجمعة لزيارتها والمكوث معها، وزارهم مؤخرًا النجم محمود حميدة.

وظهر بالصورة كلٌّ من أحمد الفيشاوي، وزوجته ندى الكامل، ومحمود حميدة، وسمية الألفي، وغلب على الصورة مظاهر الاستمتاع والقرب بينهم.

وينتظر الفيشاوي طرح فيلمه الجديد “الحارث”، والذي انتهى من تصويره الفترة الماضية، ويجمعه الفيلم بكلٍّ من ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، علي الطيب، محمود الليثي، محمد علاء، رشدي الشامي، نهى عابدين، أسماء أبو اليزيد، باسم سمرة، إخراج محمد نادر.

الفيلم ينتمي إلى نوعية الإثارة والتشويق، حيث يوجد به جزء من الرعب، وتدور أحداثه بين زوجين، ويقوم بدورهما كلٍّ من ياسمين رئيس وأحمد الفيشاوي، وتتعرض الزوجة لأحداث غريبة بحياتها.

أحمد الفيشاوي يستعيد ذكريات والده من مسرحية “الملك لير” مع يحيى الفخراني (فيديو)

تابع مواقعنا