السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد ناجي: الكاف أعطى فرصة ذهبية لاتحاد الكرة.. وسبب واحد يؤثر على الزمالك في إفريقيا (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 01/يوليو/2020 - 08:06 م

تحدث أحمد ناجي مدرب حراس مرمى الفريق الأول للكرة بنادي سموحة، عن موقف الدوري العام هذا الموسم بعد القرارات الأخيرة من وزارة الشباب والرياضة، وأيضاً بشأن موقف الأهلي والزمالك في بطولة دور أبطال إفريقيا.

وكان قد أعلن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في الفترة الأخيرة عن استئناف بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم وعدم إلغاءها، وإتاحة بدء المسابقات من يوم 25 يوليو المقبل.

وقال أحمد ناجي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “الكاف أعطى فرصة ذهبية لاتحاد الكرة المصري بعد تأجيله بطولة كأس الأمم الأفريقية حتى 2022، حيث أن هذا القرار سوف يجعل بطولة الدوري تُستكمل بشكل طبيعي”.

أحمد ناجي: مشاركة “الشناوي” فى مباراة أوروجواي “متعمدة”.. وهذا سر تهديدي للحضري

وأضاف: “أؤيد استئناف الدوري وعودة النشاط الرياضي خلال الأيام المقبلة، وأيضاً يمكننا بداية الموسم الجديد بعد إنتهاء الموسم الجاري مباشرة، خاصة وأن اللاعبين أخذوا راحة كبيرة وكافية خلال توقف النشاط الرياضي لخوض موسمين متتاليين”.

وعن موقف الأندية المصرية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، أوضح : “أتمنى أن يكون النهائي مصري هذا الموسم بين الاهلي والزمالك، وهناك سبب واحد من الممكن أن يؤثر سلبا على القلعة البيضاء وهو عدم العودة إلى التدريبات حتى الآن، ولكن الأهلي عاد بشكل طبيعي مبكرا وفي الوقت الذي حددته الدولة، والأندية المغربية ستكون خصما معقدا وليس سهلا كما يتصور البعض”.

تابع مواقعنا