السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أطلقه الرئيس.. ننشر رابط موقع رئاسة الجمهورية وأهم محتوياته

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 01/يوليو/2020 - 10:48 ص

يبحث العديد من المواطنين، عن رابط موقع رئاسة الجمهورية، بعدما أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي إطلاقه أول أمس الاثنين خلال افتتاحه عددًا من المشروعات القومية الهامة، بالتزامن مع الاحتفالات بثورة 30 يونيو، والتي تصادف الذكرى السابعة.

وبدوره يقدم موقع القاهرة 24 لكافة قرائه ومتابعيه، كافة المعلومات حول موقع رئاسة الجمهورية من حيث محتوياته وأقسامه والهدف من إنشائه، بالإضافة إلى نشر الرابط الخاص به وكيفية الوصول إليه بطريقة سهلة ومبسطة وذلك في سياق التقرير التالي:

مهام موقع رئاسة الجمهورية

يمكنك الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية، من الحصول على كافة المعلومات الخاصة برئاسة الجمهورية، والسير الذاتية لجميع رؤساء الجمهورية، منذ إعلان النظام الجمهوري، والمشروعات القومية المختلفة في عموم المحافظات، بالإضافة إلى تدشين صندوق تحيا مصر وأهدافه، والمبادرات الرئاسية المختلفة.

اقرأ أيضًا: جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 1/7/2020 في الدوريات.. أرسنال يواجه نوريتش سيتي

كما يتيح موقع رئاسة الجمهورية، لرواده ومتابعيه كافة المعلومات الخاصة بالدولة المصرية، ودستورها الوطني، والعطلات الرسمية، والنشيد، والعلم، والعملة، والتاريخ المصري، والحضارة العريقة، بلإضافة إلى المكانة البارزة لمصر على خريطة السياحة العالمية، والموقع الجغرافي، ومحافظات مصر، وكافة المعلومات التي يريد أي سائح أو متعلم الحصول عليها.

وفي السياق ذاته، يقدم موقع رئاسة الجمهورية، المعلومات عن القصور التاريخية في مصر، من حيث تقديم وصف تفصيلي لها، سواءًا من حيث التصميم، والوصف المعماري، والمحتويات.

كما يحاول الموقع توضيح أهم الأحداث التاريخية التي شهدتها القصور الرئاسية، ويتيح هذا القسم من الموقع الاستعراض بتقنية 360 درجة، والتي يمكن من خلالها للمتصفح أن يقوم بجولة داخل القصور المصرية التاريخية.

أقسام الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية

قام المصممون بتقسيم موقع رئاسة الجمهورية، إلى خمس أقسام هى: “مصر – الرئاسة – الأخبار – القصور التاريخية – افتتاحات رئاسية ومشروعات قومية”، بالإضافة إلى تبويب آخر تحت عنوان: “المؤتمرات والفعاليات – خطب الرئيس – اسأل الرئيس”.

ويمكن الموقع رواده من الاطلاع على أحدث الأخبار داخليًا، بالإضافة إلى مطالعة أبرز المبادرات الرئاسية وأحدث الفيديوهات للنشاط الرئاسى، كما يتضمن الموقع روابط هامة لمجلس النواب، والوزارات والهيئات الحكومية المختلفة.

وأضاف الموقع ميزة كبيرة، وهي إمكانية تصفح الموقع، بإحدى اللغات الثلاثة العربية، والإنجليزية، والفرنسية، بما يتيح لكافة وسائل الإعلام الدولية، الاطلاع على أنشطة رئاسة الجمهورية، والحصول على المعلومات الدقيقة حول الدولة المصرية.

رابط الدخول إلى موقع رئاسة الجمهورية

ويمكنكم موقع القاهرة 24 من الدحول إلى المنصة الرئاسية الجديدة، والحصول على كافة الأخبار الحديثة، وكافة المعلومات عن الدولة المصرية وعن نشاطات الرئاسة المختلفة، ومعرفة العديد من المعلومات عن الموقع الجغرافي لمصر، بالإضافة إلى الاطبلاع على سير الرؤساء السابقين، من خلال الضغط هنا.

ومن الميزات المهمة في الموقع، هي ربطه بأهم شبكات ومواقع التواصل الإجتماعي، مثل فيسبوك، وتويتر، وإنستجرام، ويوتيوب، وساوند كلاود، من أجل مشاركة الأخبار، والمعلومات، والبيانات، كما يُتيح الموقع خدمة “RSS”التي تزود المستخدمين بمتابعة الأخبار، دون الحاجة لزيارة الموقع، وذلك عن طريق إرسال إشعارات مباشرة بآخر الأخبار.

تابع مواقعنا