الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“التموين”: إتاحة خدمات النقل من محافظه لأخرى والفصل الاجتماعي للبطاقات على موقع دعم مصر

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 01/يوليو/2020 - 12:38 م

قال علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية،  إنه يتم تطوير الخدمات المقدمة على موقع دعم مصر، بإضافة خدمات جديدة عليه لم تكن متاحه قبل ذلك كالنقل من محافظه لأخرى والفصل الاجتماعي وإعادة إرسال الرقم السري، فضلا عن الخدمات التي كانت تتواجد على الموقع مسبقاً في استخراج بدل التالف والفاقد للبطاقات التموينية.

وأضاف المصيلحي، أن الوزارة قامت بتنفيذ استراتيجية كبيرة لميكنة الخدمات المقدمة للمواطن على بطاقه الدعم، وذلك في إطار التحول الرقمي الشامل للدولة، مشيرًا إلى أنه تم التعاون مع وزارة الإنتاج الحربي، ممثلة في مركز نظم المعلومات، بالعمل على تحديث خدمات وزارة التموين والتوسع في ميكنتها، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لوزارة التموين بالتوسع في ميكنة منظومة التموين للمساهمة في تقديم الخدمات للمواطنين بسرعة وكفاءة.

“التموين”: بدء العمل بموقع إدارة دعم مصر اليوم.. وإتاحة خدمات جديدة (تفاصيل)

و في نفس السياق، قال الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين لتكنولوجيا المعلومات، إنه تم زيادة الأمان بالنسبة للمواطن على موقع دعم مصر بتخصيص “رقم سري” لمرة واحدة لكل طلب لضمان أن المواطن صاحب البطاقة هو من يقوم بطلب خدماته.

وطالب مدكور، المواطنين أصحاب البطاقات التموينية بضرورة إدخال رقم الهاتف الخاص بهم لتسهيل التعامل ووصول الرسائل على هاتفه الخاص، مشيرا إلى إدخال 10 مليون مواطن من أصحاب البطاقات التموينية لهواتفهم.

تابع مواقعنا