الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العوضي يكشف حقيقة عودته لقيادة “يد الأهلي”بعد إقالة “ليندجرين”

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 01/يوليو/2020 - 01:25 م

نفي خالد العوضي المدير الفني الأسبق لفريق كرة اليد عودته من جديد لتولي هذا المنصب بعدما قرر مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب أمس توجيه الشكر إلي السويدي ليندجرين مدرب الفريق.

وكتب العوضي علي صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلا : “سيظل الاهلي هو البيت الكبير الذي تعلمنا فيه الانتماء وحب الكيان وإنكار الذات، وتعلمنا أيضا أن تلبية نداء الأهلي واجب، فقد عشت داخل جدران البيت الكبير منذ كنت لاعبا ناشئا في صفوف فريق كرة اليد ثم لعبت للفريق الأول ثم أصبحت كابتن الفريق، وبعد اعتزالي عملت في الكثير من الموقع داخل النادي ولم أتأخر يوما عن النداء، وكان ذلك بحب وإخلاص وسعادة، وسأظل لآخر عمري رهن إشارة نادينا العظيم.

وأضاف:”  تابعت خلال الساعات الماضية أخبار بشأن تعييني في منصب إداري داخل النادي الأهلي، وهو شرف لو تعلمون عظيم، إلا أنني من منطلق حرصي على مصلحة البيت الكبير واستقراره، أؤكد لكم أن ذلك غير صحيح على الإطلاق، وأنا لم أتلق أي اتصالات على المستوى الرسمي للعمل داخل النادي.

الأهلي يوجه الشكر لمدرب اليد

وأتم حديثه :” أؤكد أيضا أنني دائما وأبدا خلف ما يتخذه مجلس الإدارة من قرارات برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وأطالب جمهور الأهلي العظيم باستمرار المساندة لمجلس الإدارة في أي قرار يراه المجلس بشأن كل الألعاب وخاصة كرة اليد، وأنا واثق تماما أن المرحلة المقبلة ستشهد إنجازات كبيرة لفريق كرة اليد الذي شرفت بأنني ابن من أبنائه.

واختتم :” أقول ذلك حرصا على عدم إثارة البلبلة وتحقيقا لأكبر قدر من الاستقرار لفريق كرة اليد تحديدا، وسننتظر جميعا قرار مجلس الإدارة بشأن الجهاز  الجديد لندعمه ونقف بجانبه لإسعاد جماهير الأهلي العظيمة التي لم تتأخر يوما عن مساندة النادي الأهلي رافعة اسمه عاليا في كل مكان”.

تابع مواقعنا