الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على منار سامي فتاة “التيك توك” لنشرها فيديوهات تخدش الحياء

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 01/يوليو/2020 - 04:52 م

تمكت الإدارة العامة لمباحث الآداب، من ضبط منار سامي، فتاة التيك توك الشهيرة، والتي انتشرت فيديوهات ترقص فيها عر تطبيق “تيك توك” بشكل يخدش الحياء.

وأكدت لتحريات أن المتهمة أنشأت حسابين يحملان اسمها على تطبيق TIK TOK وانستجرام، يحتوي كلًا منهما على عشرات الصور والفيديوهات التي بثتها بنفسها، وظهرت فيها وهي تؤديرقصات مثيرة، وترتدي ملابس تبرز مفاتنها.

القبض على ريناد عماد فتاة “تيك توك” بتهمة تقديم محتوى خادش للحياء بهدف ممارسة الدعارة

وتم ضبط المتهمة برفقة شاب بمنطقة الفلل في بنها، وكانت ترتدي ملابس تكشف أجزاء من جسمها، وهي نفس الملابس التي التقطت بها صورًا لنفسها ونشرتها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

يأتي ذلك عقب تلقي النيابة العامة، بلاغًا ضد المتهمة حمل رقم 26812 لسنة 2020 عرائض النائب العام، قال إنه على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهما من فتيات الـ”تيك توك” اللاتي دخلن إلى عالم الفيديوهات المخلة بالآداب لجذب الانتباه، حيث ظهرت المشكو في حقها منار سامي، لتثير الغرائز والجدل من جديد بعد حبس من سبقنها في هذا النوع من الفيديوهات.

وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة بالدقي حبس المتهمة منة الله عماد، والشهيرة بـ”ريناد عماد” 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة تقديم محتوى خادش للحياء عبر”التيك توك” وتتضمن مواد إباحية بهدف ممارسة الدعارة.

وتمكنت الإدارة العامة للآداب، من ضبط المتهمة داخل إحدى كافيهات منطقة الدقي، والمملوك لنجل فنان شعبي شهير.

ويأتي ذلك بعد رصدها وهي تقوم بتقديم فديوهات على موقع “تيك توك”، تحتوي على مواد إباحية وخادشه للحياء العامة، فضلًا عن فيديوهات جنسية لها.

واعترفت المتهمة بقيامها باللتصوير أثناء ممارسة الدعارة مع الشبابب مقابل مبالغ مالية، عقب مواجهتها المتهمة بعدد من الفيديوهات الخاصة.

تابع مواقعنا