الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. مصر للطيران تستأنف رحلاتها لـ29 وجهة بعد التوقف بسبب كورونا

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 01/يوليو/2020 - 10:31 ص

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، بدء تشغيل رحلاتها إلى أكثر من 29 نقطة مباشرة اعتبارًا من اليوم الأربعاء، الأول من يوليو، في ضوء الخطة التي وضعتها الحكومة المصرية لعودة حركة الطيران بالمطارات المصرية اعتبارًا من اليوم، واستعداد وزارة الطيران المدني بجميع هيئاتها وشركاتها لعودة حركة السفر.

كما أعلنت الشركة، تشغيل رحلاتها إلى 17 نقطة بقارة أوروبا و4 نقاط بقارة إفريقيا و4 نقاط بالخليج والشرق الأوسط و 3 نقاط بأمريكا الشمالية وإلى مدينة جوانزو بالصين.

وزير الطيران يتفقد شركة مصر للطيران للخدمات الجوية

وفي وقت سابق، قال الطيار عمرو أبو العينين، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إنه في ضوء هذه الاستعدادات والضوابط التي حددتها مختلف الدول فقد وضعت الشركة خطة تصاعدية لإعادة تشغيل رحلاتها إلى العديد من النقاط. حيث تبدأ الشركة خلال الأسبوع الأول في تسيير رحلاتها إلى 13نقطة بقارة أوروبا وهي (امستردام – أثينا – بروكسل – بودابست – باريس – روما – ميلانو – لندن – فرانكفورت – ميونخ – برلين – فيينا _ اسطنبول).

ننشر جدول رحلات مصر للطيران بعد استئناف الحركة اعتبارا من أول يوليو

وسيتم إضافة رحلات إلى كل من (برشلونة – كوبنهاجن – جنيف – مدريد) خلال الأسابيع القليلة المقبلة، و 3 نقاط بقارة أفريقيا وهي (أديس أبابا – جوبا – تونس) وسيتم إضافة (دار السلام) خلال الأسابيع المقبلة، و 4 نقاط بمنطقة الشرق الأوسط وهي (دبي – أبو ظبي – الشارقة – بيروت)، و 3 نقاط بقارة أمريكا الشمالية وهي (واشنطن – نيويورك – تورونتو) بالإضافة إلى نقطة واحدة بالشرق الأقصى إلى مدينة (جوانزو) بالصين اعتبارًا من 8 يوليو. ذلك بالإضافة إلى تشغيل رحلات داخليه على مدار الأسبوع إلى كل من مدن شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان.

تابع مواقعنا