الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. “Watch iT” تبدأ عرض أولى حلقات مسلسل شديد الخطورة بطولة أحمد العوضي

القاهرة 24
فن
الأربعاء 01/يوليو/2020 - 01:25 م

يبدأ اليوم الأربعاء عرض أولى حلقات مسلسل “شديد الخطورة” على المنصة الإلكترونية “Watch it”، للنجم أحمد العوضي، ويعد من أعمال المنصة الأصلية، أي يتميز بالعرض الأول من خلالها.

ويعد المسلسل البطولة الأولى للنجم أحمد العوضي، ويتميز العمل بالعديد من المشاهد الأكشن، والتي استعد لها منذ فترة، وشارك جمهوره تمارينه الرياضية التي تعد جزءً لا يتجزأ من تدريباته على مشاهد المسلسل، ودائما ما كان ينشر فيديوهات من تلك التدريبات.

وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال التشويقية المثيرة والأكشن، حول مهندس شاب يعمل في مجال مكافحة الجريمة الإلكترونية، ويطارد عصابة محترفة، ليمر بالعديد من المواقف والمشاكل والأحداث شديدة الخطورة.

ومن المنتظر أن يقدم المسلسل على أكثر من جزء، وكل جزء يتكون من 7 حلقات فقط، واتبعت ريم مصطفى نفس النهج الذي سار العوضي عليه، وأطلت على جمهورها الفترة الماضية بالعديد من الصور والفيديوهات التي تظهر من خلالهم داخل إخدى صالات الجيم، أثناء تدريباتها.

“شديد الخطورة” يضم العديد من الفنانين منهم أحمد العوضي وريم مصطفى، ورياض الخولي، وهادي الجيار، ومحمود حجازي، وناهد رشدي، وحمزة العيلي، وحسني شتا، وخالد كمال ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام علي، وإنتاج سينرجي.

يأتي مسلسل “شديد الخطورة” للعوضي بعد النجاح الذي حققه في مسلسل الاختيار، برمضان الماضي 2020، وشاركه البطولة كلا من أمير كرارة، أحمد فؤاد سليم، إسلام حافظ، سارة عادل، محمود حافظ، مها نصار، ضياء عبدالخالق، بجانب ظهور عدد من ضيوف الشرف مثل محكد رجي، أحمد خالد صالح، عمرو سعد، محمد إمام، سيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي.

“Watch iT” تطرح برومو تشويقي جديد لمسلسل “شديد الخطورة” بطولة أحمد العوضي (فيديو)

تابع مواقعنا