الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

nosi.gov.eg.. رابط أسماء مستحقي العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات 2020 عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 01/يوليو/2020 - 07:00 م

ننشر رابط أسماء مستحقي العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات 2020 عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي nosi.gov.eg”، حيث يستعد موقع الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية بوزارة التضامن الاجتماعى لتلقي طلبات أصحاب المعاشات من أجل الاستعلام عن العلاوات الخمسة باستخدام الرقم القومي باللغة الإنجليزية واسم الأم ، حيث يتم صرف معاشات شهر يوليو بداية من يوم الأربعاء، على أن يتم تحميل البيانات الخاصة بأصحاب المعاشات المستحقين للعلاوات الخمسة المجمدة بداية من 1 يوليو 2006 حتى 1 يوليو 2015 وحتى 2019 غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية.

ويبحث الطلاب وأولياء الأمور بشكل مستمر، عن نتيجة الثانوية العامة 2020، وهو ما يقدمه “القاهرة 24” بشكل مبسط لجميع الطلاب فور اعتماد النتيجة، من خلال الدخول إلى الرابط المخصص لذلك وهو: https://natega.cairo24.com

العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات 2020

أعلنت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الأجتماعي عن موعد إتاحة صرف المعاشات باستخدام البطاقات الصادرة من قبل الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي عن طريق ماكينات الصرف ‘‘ ATM ‘‘ بداءاً من يوم الأربعاء ،حيث تصرف الدفعة الأولي بعد الاستعلام عن التفاصيل من موقع nosi.gov.eg مع وجود الفروق المالية المستحقة من العلاوات الخاصة والتي سيتم صرفها لي دفعات متساوية بداية من أول يوليو 2020 ، وذلك حسب الخطة التي وضعتها الدولة من أجل التيسير علي أصحاب المعاشات والحفاظ علي صحتهم.

nosi.gov.eg

ووضعت الدولة خطة من أجل مواجهة فيروس كورونا ، حيث تواصل الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي جهودها المتواصلة في أتخاذ الإجراءات الوقائية من أجل الاستعداد لصرف معاشات شهر يوليو 2020 ، وذلك من أجل ضمان سلامة المواطن أثناء عملية الصرف.

طريقة الاستعلام الكترونيا عن العلاوات عبر الموقع

 

  • الدخول على موقع من خلال الضغط على هذا الرابط: nosi.gov.eg “هنا“.
  • إدخال الرقم القومى والتأمين لصاحب المعاش.
  • الضغط على روبوت. ثم نضغط ارسال الطلب. يظهر جميع مستحقاتك فى المعاش.
  • جدول الزيادات الفئات المستحقة من العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات

     

    الدفعة الأولى من العلاوات الخمس يتم صرفها في بداية شهر يوليو . الدفعة الثانية من العلاوات الخمس سوف يتم صرفها في شهر اكتوبر 2020. الدفعة الثالثة من العلاوات الخمس يتم صرفها في شهر يناير 2021. الدفعة الرابعة من العلاوات الخمس سوف يتم صرفها في شهر ابريل 2021.

    ويستطيع المستحقون الاستعلام عن القيمة الخاصة بالعلاوات المستحقة ونسبة الزيادة لهم عبر الدخول علي موقع الهيئة

    اقرأ أيضا:-

    التضامن: غدًا بدء صرف المعاشات والدفعة الأولى من العلاوات الخاصة

    الآن.. رابط موقع وزارة التضامن الاجتماعي وكيفية الاستعلام عن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات

    تابع مواقعنا