الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بريزنتيشن” تتعهد للأهلي بسداد المستحقات المالية المتأخرة

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 01/يوليو/2020 - 11:44 ص

وعدت شركة بريزنتيشن، الراعي الرسمي للأهلي، إدارة النادي باستئناف سداد المستحقات المالية المتأخرة خلال المرحلة المقبلة مع عودة النشاط الرياضي من جديد، والذي توقفه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقرر أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة عودة النشاط الرياضي، في ظل الخطة التي وضعتها الدولة من أجل التعايش مع فيروس كورونا، حيث عادت جميع الفرق إلى التدريبات ما عدا الزمالك والإسماعيلي، على أن تبدأ المباريات بشكل رسمي في شهر أغسطس القادم.

وتوقفت الشركة عن سداد أي مقابل للأهلي منذ توقف النشاط الرياضي في مصر منتصف مارس الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وتسبب هذا الإجراء في أزمة مالية داخل القلعة الحمراء تفاقمت مع مرور الشهور وسداد رواتب اللاعبين والموظفين. 

وعلم “القاهرة24” أن مسؤولو النادي الأهلي كثفوا اتصالات مع إدارة الشركة للتفاوض حول إعادة سداد المستحقات بعد قرار مجلس الوزراء باستئناف النشاط الرياضي.

وكان الأهلي قد أعلن في بيان سابق، أنه يدعم قرارات الدولة بشأن استئناف النشاط الرياضي، واستكمال الموسم، وعودة الحياة إلى طبيعتها، بجانب الإشادة بالخطة التي وضعها اتحاد الكرة، وتطبيق الإجراءات الاحترازية للحفاظ على اللاعبين.

مجلس إدارة الأهلي يوافق على استكمال 5 مشروعات

تابع مواقعنا