الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نشر صورة تجمعهما.. خالد مرعي يكشف حقيقة تعاونه مع محمد أمين راضي

القاهرة 24
فن
الأربعاء 01/يوليو/2020 - 06:06 م

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، أول صورةٍ يظهر فيها المخرج خالد مرعي بعد خروجة من السجن خلال الفترة الماضية، وكانت الصورة تجمعه بالسيناريست محمد أمين راضي، مما جعل الجمهور يستنتج أن الثنائي يحضّران لمشروع فني جديد خلال الفترة المقبلة بعد التقاط هذه الصورة. 

وكشف المخرج خالد مرعي في تصريحٍ خاص لـ”القاهرة 24″، حقيقة عمل يجمعه خلال الفترة المقبلة بالسيناريست محمد أمين راضي بعد نشر هذه الصورة، قائلًا: “كنا اتقابلنا صدفة في مكان واتصورنا عادى، مؤكدًا أنه لا يوجد عمل جديد يجمعه بالمؤلف محمد أمين راضي خلال الفترة الحالية”.

أول ظهور لخالد مرعي بعد خروجة من السجن
أول ظهور لخالد مرعي بعد خروجة من السجن

وأضاف أنه يدرس خلال الفترة الحالية مجموعة مشاريع جديدة بعد نجاح العديد من أفلامه، التي قدمها خلال الفترة الماضية، والتي كان آخرها فيلم “علي خيال مآتة”، مشيرًا أنه لم يستقر حتى الآن على تعاقد مشروع بشكل رسمي.

بعد خروجه من السجن.. أول تصريح من خالد مرعي بشأن مشاريعه المقبلة 

وكانت آخر الأعمال التي أخرجها مرعي قبل دخوله السجن  فيلم “خيال مآتة”، الذي عُرض خلال موسم عيد الأضحى الماضي، واحتل المركز الثالث من حيث الإيرادات، وقام ببطولته النجم أحمد حلمي، وشاركه البطولة كلٌّ من منة شلبي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حسن حسني، لطفي لبيب، وعبد الرحمن أبو زهرة، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، وآخرين.

مفاجأة.. مصادر: خروج المخرج خالد مرعي من السجن بعد اتهامه في قضية مخدرات

تابع مواقعنا