الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حالة الطقس اليوم الأربعاء 1-7-2020: أجواء حارة بمعظم المناطق ومعتدلة بالسواحل الشمالية

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 01/يوليو/2020 - 12:10 ص

ننشر حالة الطقس اليوم الأربعاء 1-7-2020، ومن المتوقع أن تشهد منطقة القاهرة والدلتا طقسًا حارًا كما هو الحال على منطقة شمال الصعيد، فيما يسود على جنوب الصعيد طقس شديد الحرارة، وتتفرد السواحل الشمالي بطقس معتدل، بينما ستكون حركة رياح معتدلة على كافة مناطق الجمهورية.

حالة الطقس اليوم في مصر

تظهر الشبورة المائية صباحًا على مناطق القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، ويكون الطقس حار على القاهرة والوجه البحري مع حركة رياح معتدلة تنشط أحيانًا، وذلك خلال ساعات النهار، فيما يسود ليلًا طقس لطيف.

أما على السواحل الشمالية فيكون الطقس معتدل نهارًا لطيف ليلًا، مع وجود الشبورة المائية صباحًا، وحركة رياح معتدلة تنشط أحيانًا.

وعلى شمال الصعيد يسود طقس حار، بينما على جنوبه يسود طقس شديد الحرارة نهارًا، وتكون حالة الطقس اليوم معتدلة مساءً على الصعيد بشكل عام، مع حركة رياح معتدلة.

الطقس في القاهرة اليوم

حالة الطقس اليوم في محافظة القاهرة حار نهارًا ولطيف ليلًا، مع حركة رياح معتدلة تنشط أحيانًا، وتسجل القاهرة درجة حرارة اليوم: العظمى 36 درجة، والصغرى 24 درجة، أمام نسبة الرطوبة المتوقعة فهي: العظمى 83% والصغرى 37%.

الطقس في الإسكندرية اليوم

في محافظة الإسكندرية تكون حالة الطقس اليوم معتدلة نهارًا ولطيفة ليلًا، وتسجل المحافظة درجة حرارة متوقعة اليوم: العظمى 29 درجة، والصغرى 23 درجة، أمام نسبة الرطوبة المتوقعة على السواحل الشمالية ككل، فهي: العظمى 87% والصغرى 45 درجة.

الطقس في أسوان

وتكون حالة الطقس اليوم وفي محافظة أسوان بأقصى جنوب مصر، شديدة الحرارة وتسجل المحافظة درجة حرارة اليوم الأربعاء 1-7-2020، العظمى 39 درجة، والصغرى 27 درجة.

الطقس في سانت كاترين

حالة الطقس اليوم في مدينة سانت كاترين بمحافظة جنوب سيناء، هي: درجة الحرارة العظمى 33 درجة، والصغرى 18 درجة، وتشهد محافظة جنوب سيناء بشكل عام نشاطًا لحركة الرياح؛ ما يتسبب في اضطراب حركة الملاحة البحرية هناك.

وتعيش مصر هذه الأيام أجواءً حارة نظرًا لتأثر البلاد بامتداد منخفض الهند الموسمي.

أمام عن حركة الملاحة البحرية اليوم الأربعاء 1 يوليو 2020، فهي كالتالي:

البحر الأبيض المتوسط: يشهد حركة معتدلة بارتفاع موج من متر ونصف إلى مترين، ومع حركة رياح شمالية غربية.

البحر الأحمر: يشهد حالة من معتدل إلى مضطرب بارتفاع موج من مترين إلى متر ونصف، وبحركة رياح شمالية غربية.

تابع مواقعنا