الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سما المصري تتصدر تريند “جوجل” بعد إعلان الحكم عليها بـ3 سنوات سجن

القاهرة 24
فن
الأربعاء 01/يوليو/2020 - 03:57 م

تصدرت سما المصري محركات البحث على موقع “جوجل” في مصر، بعدما أصدرت المحكمة الاقتصادية، قرارًا بمعاقبتها بالسجن 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه، واتهامها بخدش الحياء العام، نظرًا لمقاطع الفيديوهات المسيئة التي تنشرها على حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتثير جدلًا واسعًا.

نيابة شمال القاهرة تستدعي سما المصري

وفي هذا الصدد، أيضًا طالبت نيابة شمال القاهرة الكلية، باستعجال التحريات في الاتهامات الجديدة التي تلاحق سامية أحمد عطية عبد الرحمن وشهرتها “سما المصري”، بالتحريض على الفسق والفجور، حيث أمرت باستدعائها، للاستماع إلى أقوالها في البلاغات المقدمة ضدها من المحامي أشرف فرحات، وأثناء التحقيقات ظهرت عليها علامات الصدمة.

وحاولت سما المصري الدفاع عن نفسها أثناء التحقيقات، وقالت إن المحامي الذي تقدم بالبلاغات يسعى للشهرة فقط، وذلك من خلال تقدمه ببعض البلاغات ضدها وضد بعض الفنانين والشخصيات العامة، حتى يحدث جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وينال غرضه وهي الشهرة.

وتابعت أنها لم تنشر الفيديوهات المتهمة من خلالها بنشر الفسق والفجور، وأن هاتفها المحمول تمت سرقته ومن الممكن أن يكون السارق من قام بنشر الفيديوهات، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويأتي ذلك بعدما قضت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، بمعاقبة الراقصة سامية أحمد عطية عبد الرحمن بالسجن ثلاثة سنوات بعد اتهامها بخدش الحياء العام.

وكان آخر ظهور لسما المصري على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، عندما نشرت فيديو تهنئ فيه جمهورها بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، كما دعت أن يزيح الله فيروس كورونا الذي تفشي مؤخرًا وتسبب في إعاقة الكثير من الأنشطة في مصر والعالم.

View this post on Instagram

 

وحوي يا وحوي????

A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Apr 23, 2020 at 10:32am PDT

وفي وقت سابق، تمكنت قوة من وحدة مباحث بقسم شرطة الأزبكية، صباح  يوم 24 من شهر إبريل الماضي، من ضبط الراقصة سما المصري، وبحوزتها ثلاثة هواتف محمولة وحاسب آلي محمول،وتم عرضها على النيابة العامة واستجوابها، ولكنها أنكرت ما نسب إليها، كما تقدم بعض المحامين بشكاوى ضدها، وكان ردها أنهم يتبعون حملة ممنهجة للإساءة إليها بمواقع التواصل الاجتماعي، من أجل تحقيق الشهرة لأنفسهم أو لأنهم مدفوعين من آخرين على خلاف معها.

وأعتادت سامية أحمد عطية عبد الرحمن، والشهيرة بـ”سما المصري”، أن تثير الجدل دائما على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب ظهورها بمظاهر غير لائقة وملابس عارية، حيث انها تتعمد فعل ذلك حتى تحصل على مشاهدات كثيرة وبالتالي تحصل على ربح مادي، كما تذهب إلى المناسبات العامة أو مهرجانات سينمائية حتى تستطيع لفت الانتباه إليها من خلال ذهابها متنكرة في ملابس محجبات وغيرها من المواقف المسيئة، ولذلك قررت النيابة العامة أخذ موقفًا من تصرفاتها ضمن الحملة التي تعمل عليها منذ فترة وهي تنظيف مواقع التواصل الاجتماعي من هذه الشخصيات.

المحكمة تصدر حكماً بالحبس وغرامة مالية كبيرة ضد سما المصري لاتهامها بالفسق والفجور

تابع مواقعنا