الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طبقا لتصنيف شنغهاي 2020.. جامعة بنها ضمن الأفضل عالميًا في العلوم البيطرية للمرة الثانية

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 01/يوليو/2020 - 07:34 م

أعلن الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، إطلاق تصنيف شنغهاي للموضوعات إصدارة الجديد لعام 2020، حيث صنفت جامعة بنها، ضمن أفضل جامعات العالم، في تخصص العلوم البيطرية للمرة الثانية على التوالي.

وأشار السعيد إلى أن جامعة بنها، قد احتلت هذا العام الترتيب 201- 300 عالميًا وضمن المجموعة الثالثة، في الترتيب المحلي بين الجامعات المصرية التي ظهرت ضمن هذا التصنيف.

من جانبه وجه رئيس جامعة بنها التهنئة، للدكتور محمد محمدى غانم عميدكلية الطب البيطرى، كما وجه التهنئة لأعضاء هيئة التدريس والباحثين بكلية الطب البيطري والعلوم البيطرية لهذا التميز.

فرد أمن إداري مصاب بكورونا يعتدي على طبيب بمستشفى بنها الجامعي

وأكد “السعيد” أن تقدم ترتيب الجامعة، فى التصنيفات العالمية، يأتى في إطار سياسة الجامعة لتحسين مخرجاتها البحثية ورفع وبناء قدرات شباب الباحثين العلمية والبحثية.

من جانبة اضاف الدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ان تصنيف شنغهاي الدولي، للمواضوعات الأكاديمية والبحثية قد بدأ منذ عام 2009، ويحتوي إصدار هذا العام على تصنيف الجامعات في 54 مجال علمي تتضمن العلوم الطبيعية والهندسة، وعلوم الحياةوالعلوم الطبية والعلوم الاجتماعية، وقد تم تصنيف اكثر من 4000 جامعة.

رئيس جامعة بنها: تخصيص مبنى المدينة الجامعية بكفر سعد لعزل مصابي كورونا من أعضاء هيئة التدريس

تابع مواقعنا