الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل موقعة الخميس.. جوارديولا يكشف سر علاقته القوية مع كلوب

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 01/يوليو/2020 - 04:21 م

كشف بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، سر علاقته القوية بالمدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول خلال السنوات الماضية. 

ويلتقي فريق مانشستر سيتي مع منافسه فريق ليفربول، غداً الخميس، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وأشار جوارديولا في تصريحات صحفية: “‏في الرياضة عليك أن تثبت نفسك دائما، ونحن راضون عما نقوم به، ولكن الرياضيين لا يكتفون أبدا، والماضي أصبح ماضيا وما قمنا به يبقى في نفوسنا وذكرياتنا”.

وواصل: “الآن يجب أن نستمر، وإنه فصل جديد من حياتنا وعلينا أن نعيشه، والفريق يقدم مستويات رائعة في الثلاث سنوات الأخيرة، وعلينا تقبل خسارة البريميرليج هذا الموسم”.

‏وتحدث مدرب مانشستر سيتي عن يورجن كلوب قائلا: “كل منا مع فريقه يريد الفوز، ولكن عندما تنتهي المباراة ينتهي الأمر إنه زميلي، وبعد مسيرتي كمدرب أريد أن أحظى بعلاقة جيدة مع المدربين، وعليك أن تعطي مثالا جيداً حين تمثل ناديك، وعليك أن تعمل لصالح النادي”.

وكان بيب جوارديولا أعلن أن فريقه سوف ينظم ممر شرفي لفريق ليفربول قبل مباراة الغد، وذلك بعد تتويج الريدز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الماضية.

جوارديولا يعلن تطورات جديدة بشأن انتقال ساني إلى بايرن ميونخ

تابع مواقعنا