الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلمات أحمد السقا.. محمد نور يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 01/يوليو/2020 - 08:55 م

كشف الفنان محمد نور عن كلمات أغنيته الجديدة الذي تحمل عنوان”مالك يا ترى”، التي من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة عبر قناته الرسمية بموقع الشهير “يوتيوب”. 

ونشر نور مقطع فيديو من داخل الاستوديو أثناء تسجيل الأغنية، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”. 

 

View this post on Instagram

 

أغنيه مالك ياتري قريبا كلمات الفنان احمد السقا @ahmedelsakaeg ولحني وتوزيع محمد علام وهندسة صوت ومكساج الفنان ياسر انوار

A post shared by MOHAMED NOUR (@mohamednourofficial) on Jul 1, 2020 at 9:55am PDT

وعلق على الفيديو قائلًا: “أغنيه مالك ياتري قريباً، كلمات الفنان أحمد السقا ولحني وتوزيع محمد علام، وهندسة صوت ومكساج الفنان ياسر أنوار”.

كما تقول كلمات  الأغنية : “مالك يا ترى فيكي حاجة متغيرة.. مش إيدك في السلام ولا صوتك في الكلام ولا شوقك لـ اللقى، ولا إحساس الغرام.. موحشتكيش سكتي ليه ومردتيش، شوفتيني يعني مضحكتيش، فين ضحكتك..وأنتي طايره بتحضنيني.. محضنتنيش”.

ويعد هذا التعاون الأول الذي يجمع محمد نور مع أحمد السقا في مجال تأليف الأغاني، لا سيما أن محمد نور حقق العديد من النجاحات والردود الأفعال الإيجابية على آخر ألبوم له الذي يحمل عنوان”الصيف ابتدى”. 

وضم ألبوم عدد كبير من الأغاني التي نالت إعجاب الجمهور وهى “شمس بحر”، و”الله ع الجمال”، و”على فكرة”، و”كترت حكاياتى”، و”يلا نرقص”، و”بتحبى نفسك”، و”اسمها إيه”، و”بنتهرب”، و”فطومة”.

محمد نور بملابس الإحرام لأداء مناسك العمرة

أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته: “ربنا يخليكى لينا وميحرمنيش منك”

تابع مواقعنا