الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد جمعة ينضم لأسرة فيلم “النمس والإنس” مع هنيدي

القاهرة 24
فن
الأربعاء 01/يوليو/2020 - 12:07 ص

انضم الفنان محمد جمعة لأسرة فيلم “النمس والإنس” الذي يلعب بطولته الفنان محمد هنيدي ومنة شلبي، ويعود من خلاله شريف عرفة لإخراج الكوميديا.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره داخل الفيلم بانضمام محمد جمعة مؤخرًا للفيلم، ويجسد خلاله شخصية كوميدية، تماشيًا مع أحداث الفيلم الذي يحمل الطابع الكوميدي، ومن المقرر البدء في تصوير أولى مشاهده بالفيلم خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويستمر طاقم التصوير داخل الاستوديو الخاص بالمخرج شريف عرفة، لمدة أسبوعين داخل معسكر مغلق، حتى انتهاء الديكور الخاص بتلك المشاهد، وتستمر انضمامات الفنانين للفيلم كضيوف شرف.

يشار إلي أن  فيلم  النمس والإنس” يضم العديد من الفنانين منهم منة شلبي، محمد هنيدي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، دنيا ماهر، صابرين، محمد ثروت، شيكو، عارفة عبد الرسول، عمرو عبد الجليل،محمد جمعة،  وهو من تأليف كريم سيد بشير، وتحت قيادة المخرج شريف عرفة.

انضمام محمد جمعة لأسرة فيلم “الوريث” لعمرو سعد ومحمود حميدة

وعلى جانب إنضم، إنضم محمد جمعة مؤخرًا لفيلم “الوريث” مع الفنان مصطفى شعبان، عمرو سعد، بالإضافة إلى انضمامه لفيلم “30 مارس” مع الفنان أحمد الفيشاوي، هذا إلى جانب انضمامه لفيلم “قمر 14” مع الفنان خالد النبوي وغادة عادل.

كما يخوض الماراثون الرمضاني 2021، بمسلسل “هجمة مرتدة” بطولة الفنان أحمد عز الذي ينتظر موعد استئناف تصويره، هذا إلى جانب انضمامع مؤخرًا لأسرة مسلسل “نسل الأغراب” بطولة الفنان أحمد السقا وأمير كرارة.

للمرة الثالثة.. محمد جمعة في تجربة غنائية بأغنية رمضان كريم مهما حصل مع مي كساب

تابع مواقعنا