الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير الرعاية الصحية بالإسماعيلية بعد تعافيه من كورونا: سأعود للعمل بمستشفيات العزل

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 01/يوليو/2020 - 05:48 م

قال الدكتور محمد خالد، مدير الرعاية بمديرية الصحة بالإسماعيلية، والمسؤول عن رعاية مستشفيات العزل بالمحافظة، والمصاب بفيروس كورونا أثناء تأديته لعمله، ويتلقى العلاج في عزل أبو خليفة، إن نتيجة مسحته الأخيرة ظهرت قبل قليل، وجائت سلبية لتكون ثاني مسحة سلبية على التوالي، وأثبتت تعافيه التام من فيروس كورونا المستجد.

وأوضح خالد، أنه أجرى 5 مسحات منها 3 إيجابية وآخر مسحتين سلبية، مشيرًا إلى أنه سيغادر المستشفى بعد تعافيه تمامًا من فيروس كورونا المستجد.

ووجه خالد، الشكر للجميع من مديرية الصحة ومستشفى أبو خليفة، وجميع القيادات وأصدقائه والمواطنين، على مساندتهم له خلال فترة إصابته.

وأكد خالد عقب تعافيه ومثوله لفترة نقاهه سيستمر في عمله مهما كانت الصعوبات والتحديات التي تواجهه، متابعًا: “نحن في حالة حرب مع هذا الفيرس اللعين ولا يمكننا التراجع”.

وأضاف: “أقسمنا على أن نؤدي عملنا الوطني في مواجهة كورونا مهما كانت الظروف”، مشيرًا إلى أنه فضل الانضمام لمستشفى صدر الإسماعيلية المخصص لعلاج مصابي كورونا، ليعلم الطاقم الطبي كيفية التعامل مع مصابي فيروس كورونا ونقل خبراته لهم.

وأضاف الدكتور محمد خالد: “بين ليلة وضحاها امتلأ الفيسبوك ووسائل التواصل الاجتماعي ومواقع إخبارية وغيرها بخبر إصابتي بفيروس كورونا، أولا ًبأشكركم جميعا على الاهتمام والسؤال وأسالكم الدعاء”.

الدكتور محمد خالد كان أول طبيب مصري يعمل في 3 مستشفيات عزل “أبو خليفة، صدر الإسماعيلية، الإسماعيلية العام” في نفس التوقيت.

سلبية مسحة مدير رعاية مستشفيات عزل الإسماعيلية (خاص)

وقضى “خالد” مدة كبيرة في أرجاء مستشفى أبوخليفة، ومع تحويل صدر الإسماعيلية لمستشفى عزل، قرر أن يتجه له بإرادته الكاملة ليستكمل علاج الحالات، ليكون عمله الأساسي في مستشفى الصدر، ويتجه للإشراف ومعالجة الحالات الحرجة في أبوخليفة، والإسماعيلية العام.

تابع مواقعنا