السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملخص مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 30-6-2020 في بطولة الدوري الإسباني

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 01/يوليو/2020 - 12:42 ص

وقع نادي برشلونة الإسباني في فخ التعادل الإيجابي من جديد مع نظيره نادي أتلتيكو مدريد بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز على ملعب كامب نو.

ملخص الشوط الأول من مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني الممتاز

وبدأ الشوط الأول بشكل هجومي قوي من جانب الفريقين منذ البداية حتى تمكن نادي برشلونة من تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 11 عن طريق دييجو كوستا لاعب أتلتيكو بالخطأ في مرماه بعد أن اصطدمت به الكرة ولكن بمرور الوقت سجل أتلتيكو مدريد هدف التعادل في الدقيقة 19 عن طريق ركلة جزاء سجلها ساؤول نيجويز.

وتراجع أداء الفريقين بعض الشئ عقب الهدفين ولكن عادا لتهديد مرمى بعضهم البعض بهجمات خطيرة ولكن تألق حارسي المرمى أنهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

برشلونة يحاول التخلص من ثلاثي الفريق هذا الصيف

ملخص الشوط الثاني من مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في بطولة الدوري الإسباني الممتاز

ومع إنطلاق الشوط الثاني من المباراة ظل برشلونة في تهديد مرمى أتلتيكو حتى تمكن من تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة 50 عن طريق ركلة جزاء سجلها ليونيل ميسي ولكن لم يهدأ نادي أتلتيكو مدريد عقب هذا الهدف بل ظل يحاول تسجيل هدف التعادل وبالفعل في الدقيقة 62 جاء هدف التعادل عن طريق ساؤول نيجويز.

وظل برشلونة يحاول تسجيل هدف الفوز قبل انتهاء اللقاء ولكن كثف أتلتيكو مدريد دفاعه بشكل كبير ليمنع البارسا من ذلك بل وكان هناك إنفراد لبرشلونة ولكن أضاعه الفريق الإسباني لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ترتيب الفريقين في بطولة الدوري الإسباني عقب مباراة اليوم

وبنتيجة مباراة اليوم يحصل كل فريق على نقطة وحيدة ليصل رصيد نادي برشلونة إلى 70 نقطة ليتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز بينما يصل رصيد نادي أتلتيكو مدريد إلى 59 نقطة ليظل في المركز الثالث.

وبهذه النتيجة يوسع برشلونة الفارق بينه وبين غريمه التقليدي نادي ريال مدريد صاحب صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز برصيد 71 نقطة ولكن البارسا متقدم عنه بمباراة.

موعد مباراة برشلونة القادمة في بطولة الدوري الإسباني

ويستعد نادي برشلونة لمواجهة نظيره نادي فياريال يوم الأحد القادم 7 يوليو ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز على ملعب لا سيراميكا.

ولازال يتبقى لنادي برشلونة حتى الآن 4 مباريات في بطولة الدوري الإسباني الممتاز قبل أن تنتهي المسابقة هذا الموسم.

ومن المفترض أن يواجه نادي برشلونة كل من في “إسبانيول وبلد الوليد وأوساسونا وألافيس” في أخر 4 مباريات في بطولة الدوري الإسباني الممتاز بخلاف مباراة فياريال القادمة.

تابع مواقعنا