الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 30_6_2020

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 01/يوليو/2020 - 12:43 ص

تعادل فريق برشلونة مع نظيره فريق أتلتيكو مدريد بنتيجة هدفين مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

أهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة

وسجل اللاعب الإسباني دييجو كوستا مهاجم أتليتكو مدريد الهدف الاول لبرشلونة بالخطأ في مرماه خلال بداية المباراة، وتعادل ساؤول نيجويز لفريقه عن طريق ركلة جزاء، وعاد فريق برشلونة عن طريق الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد البارسا بالهدف الثاني في بداية الشوط الثاني، وتعادل مرة أخرى ساؤول نيجويز عن طريق ركلة جزاء أيضاً.

وشهدت المباراة اعتراض تحكيمي كبير من قبل لاعبي برشلونة على حكم المباراة هيرنانديز هيرنانديز، خاصة بعد احتساب ركلة جزاء الثانية لصالح أتليتكو مدريد، وإعادة ركلة الجزاء الأولى بعد تصدي تيرشتيجن لها في المرة الأولى.

تعرف علي المباريات المتبقية لبرشلونة في الدوري الإسباني 2019/2020

موعد مباراة برشلونة القادمة

وسوف يلتقي فريق برشلونة مع نظيره فريق فياريال يوم الأحد المقبل 5 يوليو في المباراة التي ستقام على ملعب الغوصات الصفراء، وسوف تقام المباراة في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

وكان قد بدأ كيكي سيتين مدرب فريق برشلونة تلك المباراة ضد أتليتكو مدريد بالتشكيل الآتي :-

حراسة المرمى : تيرشتيجن. خط الدفاع : سيميدو – بيكيه – لانجليت – جوردي ألبا. خط الوسط : بوسكيتس – ارتورو فيدال – ايفان راكتيتش – ريكي بويج. خط الهجوم : لويس سواريز – ليونيل ميسي.

وتعادل برشلونة في الجولة الماضية أمام فريق سيلتا فيجو بنتيجة هدفين مقابل هدفين، بينما كان قد حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزا صعبا على حساب ديبورتيفو ألافيس بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وبدأ الأرجنتيني دييجو سيميوني بالتشكيل الآتي

اوبلاك – فيلبي – لودي – خيمينز – ارياس – توماس بارتي – ساؤول نيجويز – يورنتي – دييجو كوستا – انخيل كوريا – كاراسكو.

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

ورفع فريق برشلونة رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الاسباني، بينما يحتل فريق أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 59 نقطة، ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب البطولة برصيد 71 نقطة وذلك قبل مباراته مساء الخميس أمام فريق اتليتك بلباو.

موقف كيكي سيتين مع برشلونة

وأصبح المدرب الإسباني كيكي سيتين مهدد بالرحيل عن تدريب برشلونة بعد هذا التعادل مع أتليتكو مدريد، حيث سيحتاج البارسا لسقوط فريق ريال مدريد في مباراتين من أجل اللحاق به على قمة الجدول، ويتبقى 6 مباريات بالنسبة لريال مدريد في البطولة، و5 مباريات لفريق برشلونة.

ويتصدر ليونيل لميسي جدول هدافي الدوري الاسباني برصيد 22 هدف، وذلك بعد هدفه في شباك أتليتكو مدريد منذ قليل عن طريق ركلة جزاء.

تابع مواقعنا