الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“يا تجبلي شوكولاتة يا بلاش يا ولا”.. أميمة مهران تقدم أغاني السندريلا في برنامج إذاعي جديد (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 01/يوليو/2020 - 05:49 م

أعلنت الإذاعية أميمة مهران، المذيعة بالبرنامج العام، تقديم أغنية يوميًا من أغنيات الفنانة سعاد حسني،من خلال برنامج “السندريلا”، من إعداد وإخراج محمد رفعت.

وأدلت الإذاعية أميمة مهران، بتصريحا للقاهرة 24، حول طبيعة البرنامج الجديد، والذي يعد “تأريخا” لسيرة “سندريلا” الشاشة العربية، الفنانة الراحلة سعاد حسني، حيث قالت: “البرنامج يقدم أغنية بشكل يومي، من أغنيات الفنانة سعاد حسني، كما يتطرق البرنامج إلى تفاصيل الأغنيات المختلفة لها، على مدار مشواها الفني”.

وتعد الإذاعية أميمة مهران، من علامات البرنامج العام، حيث تميل أميمة لهذه النوعية من البرامج، والتي توثق من خلالها الأغاني، كبرنامج طربك عندنا، وغيرها من الفقرات المهمة، التي تمتاز بها شبكة البرنامج العام، كما شاركت “مهران” في تطوير فترة “من القاهرة” الإذاعية.

وفي سياق منفصل، قال الدكتور حسن مدني، رئيس شبكة إذاعة القرآن الكريم ، إنه عشق الإذاعة منذ طفولته بمركز إدفو بمحافظة أسوان، إذ كان الراديو الذي يعمل بالحجارة وسيلة الترفيه الوحيدة بالقرية بسبب عدم دخول الكهرباء للقرية حينها.

وأشار  إلى أن أسرته تولت إعداده ثقافيًا حتى إنه تحمل العيش بـ “بنسيون” طيلة السنوات الثلاثة للثانوية العامة ليلتحق بمدرسة العقاد العسكرية بأسوان.

وأضاف في حواره ببرنامج “صباح الورد” المذاع عبر شاشة قناة Ten، أن مجموعه بالثانوية العامة لم يسمح له بكلية الإعلام فالتحق بكلية الآثار جامعة القاهرة، الأمر الذي تسبب له في حزن كبير، للدرجة التي جعتله يتجنب المرور بجوار كلية الإعلام ظنًا منه أن حلمه ضاع.

 

أسامة الشيخ مع “شيخ الحارة”: “أحمد عز مظلوم ونظام الأقدمية أفسد ظهور الإبداع في ماسبيرو”

تابع مواقعنا